حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 95353

مدير شرطة اربد يهدد بمقاضاة سرايا بسبب نشرها شكوى مواطن بحق احد اصحاب الاسبقيات

مدير شرطة اربد يهدد بمقاضاة سرايا بسبب نشرها شكوى مواطن بحق احد اصحاب الاسبقيات

مدير شرطة اربد يهدد بمقاضاة سرايا بسبب نشرها شكوى مواطن بحق احد اصحاب الاسبقيات

21-03-2018 10:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هدد مدير شرطة اربد احد المواطنين بأنه سوف يقاضيه و يقاضي موقع سرايا ، بعد نشر سرايا لقضية اعتداء احد اصحاب الاسبقيات عليه بالضرب بالجنازير قبل عدة أيام.


القصة الكاملة بدأت عندما قام احد المواطنين باللجوء لسرايا لحل مشكلته بعد تعرضه للضرب من قبل احد اصحاب الاسبقيات ، حيث مضى ايام عديدة و لم يتم إلقاء القبض على المشتبه به رغم التعميم عليه من قبل شرطة اربد ، و بعد نشر القصة عبر سرايا بساعتين فوجئ المواطن باستدعاءه من قبل مدير شرطة اربد الذي اعتقدنا انه يريد معلومات حول ما حصل معه من اجل حل قضيته الا ان ما حدث كان العكس تماما ، حيث قام مدير شرطة اربد بتهديد المواطن بالمقاضاة و تحويله للمدعي العام ، و التهديد بانه سيقوم بتقديم شكوى بحق سرايا حسب قانون الجرائم الالكترونيه ، معتبرا ما ادلى به المواطن هو اساءة لجهاز الشرطه في اربد .



واللافت ان المواطن بعدما غادر مكتب مدير شرطة اربد توجه لمنزله ليفاجئ باتصال من افراد الامن الوقائي يبلغونه فيه انه تم القاء القبض على المعتدي عليه وانه مطلوب مرة اخرى للحضور اليهم ليتم التعرف عليه.


وهنا نطرح السؤال التالي : كيف يمكن ان تلقي شرطة اربد على معتدي بعد ساعات من نشر القضيه على سرايا بينما بقي المعتدي لايام دون ان يتم القاء القبض عليه.


المواطن المشار اليه و الذي تعرض امس لشتى انواع التهديد المبطن ادلى صباح اليوم بافادته امام المدعي العام وذكر ما تعرض له من تهديد من قبل مدير شرطة اربد ورفض في المقابل تسجيل شكوى بحق مدير الشرطه لانه يريد فقط اعادة الامن الى شوارع اربد وليس مواجهة مدير الشرطة.


بقي ان نذكر بان ما نشر هو فقط للمصلحة العامة و بهدف إنصاف هذا المواطن لكي يأخذ حقه ، كما تعودنا بسرايا ان نناصر المظلوم ، و اننا نضع هنا هذا الامر بين يدي مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لمراجعة هذه القضية و متابعتها ، حول تهديد مدير شرطة اربد لوسيلة اعلامية ذات منبر حر هدفها نشر هموم و قضايا المواطنين فقط لا غير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 95353

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم