حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25502

عمان : وفاة شخص اثر حادث دهس في منطقة الدوار السابع

عمان : وفاة شخص اثر حادث دهس في منطقة الدوار السابع

عمان : وفاة شخص اثر حادث دهس في منطقة الدوار السابع
تعبيرية

15-02-2018 10:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (146) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(60) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس في العاصمة.
في حين تم التعامل مع (580) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .
وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة العاصمة
توفي شخص اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات في منطقة الدوار السابع حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء الوفاة إلى مستشفى المركز العربي.


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في الطفيلة
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الجنوب مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة جرف الدراويش ، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة .



إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الكرك
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين تريلا وبكب بمنطقة السلطاني ، نتج عنه أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة زمالية/ مثلث المعبر ، نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة شخص اثر حريق منزل في محافظة العاصمة
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق غرفة داخل احد المنازل مقابل مستشفى الامير حمزة، حيث نتج عنه إصابة شخص بحروق من الدرجة الأولى باليدين وضيق في التنفس حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25502

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم