حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17549

بالصور .. مي عز الدين أميرة بفستان ينحت جسدها .. وتصرخ "لا أستخدم الفتوشوب"

بالصور .. مي عز الدين أميرة بفستان ينحت جسدها .. وتصرخ "لا أستخدم الفتوشوب"

بالصور .. مي عز الدين أميرة بفستان ينحت جسدها ..  وتصرخ "لا أستخدم الفتوشوب"

08-02-2018 01:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين، مجموعة جديدة من الصور والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستان شفاف من الأعلى والأسفل، بينما تغطي جسدها طبقة من القماش الرقيق، واظهر الفستان مدى نحول خصرها الذي أثببت مي أنه لا دخل له بالفوتوشوب.

واختارت مي أيضا تسريحة شعر بسيطة فكومت شعرها لأعلى، بينما وضعت ماكياج رقيق، وبدت حالمة في نظراتها،خلال جلسة تصوير جديدة مع المصور الفني محمود عبدالسلام لصالح واحدة من المجلات الفنية، بحسب موقع "جلولي".

وقالت مي تعقيباً على إستخدامها للفتوشوب "الحمدلله وسطي مطلعش فوتوشوب، كنت قلقانة قوي ليطلع فوتوشوب، مش عارفة كنت هعيش إزاي أتجوز جرافيك ديزاينر علشان يعملي فوتوشوب طول ما إحنا ماشيين في الشارع علشان الناس "متفقسنيش" ولا كنت هعمل إيه، يلا الحمد لله جت سليمة مشوا الناس النفسية دي من هنا فيه دخلاء وسطنا يا جماعة ولا أقولكم إحنا نقفل عليهم الأكونت بالليل ونظبطهم".

وكانت مى تعرضت لانتقادات كثيرة من جمهورها، بسبب صورة نشرتها مؤخرًا، ظهرت فيها بفستان أسود من تصميم مايكل سينكو، وجاءت لها الكثير من التعليقات على استخدامها الزائد لبرامج الفوتوشوب فيها، فظهر خصرها نحيلا بصورة غير طبيعية بحسب التعليقات، وأكد البعض أنه بسبب هذه التعديلات أصبحت الصورة غريبة وغير واقعية، وطالبوها بعدم استخدام هذه البرامج، لأنها لا تحتاج لهذا فهي جميلة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17549

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم