حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23240

صور نجوم بوليود مع نتنياهو تؤذي مشاعر الكثيرين

صور نجوم بوليود مع نتنياهو تؤذي مشاعر الكثيرين

صور نجوم بوليود مع نتنياهو تؤذي مشاعر الكثيرين

22-01-2018 01:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شارك عدد من نجوم بوليوود وعلي رأسهم النجم الهندي أميتاب باتشان صورة سيلفي مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الموجود في الهند، يوم الخميس في العاصمة التجارية مومباي.

قال نتانياهو الذي يقود برنامجا توعويا رفيع المستوى لتحسين صورة دولته في الخارج: "دعونا جميعا نترك علامة على هذه الصورة حتى يتمكن مائة مليون شخص من رؤية الصداقة العظيمة بين بلدينا" بحسب indianexpress وترجمة جولولي.

وبصرف النظر عن المشاهير الذين تواجدوا في الصورة، أمثال رئيس جهاز الرقابة براسون جوشي، المخرج امتياز علي، مادهور بهانداركار، كاران جوهر، فإن ما لفت الانتباه هو انضمام المحبين السابقين ايشواريا راي وفيفيك أوبيروي بعد أكثر من عقد من الزمان.

وقال نتانياهو في كلمته أمام المشاهير في بوليوود في فندق تاج محل بالاس في مومباي مساء الخميس:"العالم يحب بوليوود، وتحب إسرائيل بوليوود - أنا أحب بوليوود".

كان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي يقوم بزيارة للهند تستغرق ستة أيام ،قد التقي مع كبار رجال الاعمال فى مومباى يوم الخميس. وفي المساء، التقى مع أعضاء صناعة السينما الهندية .

لكن الصورة حطمت من جهة أخرى قلوب مُحبي آل باتشان والمناصرين للقضية الفلسطينية، خاصة أن بعض نجوم بوليود رفضوا المشاركة في هذه الفعالية دعماً للفلسطينيين.

السخط من الصورة لم يكن عربياً فحسب، بل أيضا في الهند. ومن ضمن الغاضبين، الممثل أجار خان الذي كتب تغريدة توجّه بها الى الممثل الهندي اميتاب باتشان، فقال: "انه قاتل، قتل الكثير من الأطفال والأبرياء واليوم فقدت احترامك انت وجميع مَن في الصورة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23240

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم