حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8444

"الوطنية للدواجن" تحصل على أعلى شهادة دولية في سلامة الغذاء

"الوطنية للدواجن" تحصل على أعلى شهادة دولية في سلامة الغذاء

"الوطنية للدواجن" تحصل على أعلى شهادة دولية في سلامة الغذاء

07-01-2018 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حصلت الشركة الوطنية للدواجن من خلال مصنع اللحوم التابع لها، على شهادة الاعتماد العالمية المتقدمة في نظام سلامة الغذاء "FSSC 22000" والتي تضمن تطبيق أعلى معايير السلامة الغذائية والجودة.
ومنحت شركةSGS ، الشركة الوطنية للدواجن شهادة FSSC 22000 وهي شهادة تُعنى في ادارة نظام سلامة الأغذية في المنشآت الغذائية بشكل فعال ومستدام، وهي تؤهل الشركات الحاصلة عليها من توريد منتجاتها للشركات وسلاسل المطاعم العالمية في جميع مناطق العالم وايضاً تعزز ثقة المستهلك النهائي بسلامة ومأمونية الغذاء.
وقال المدير العام للشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّى :" يؤكد حصولنا على هذه الشهادة العالمية على قدرتنا على المنافسة ليس فقط محلياً وإنما عالمياً، إذ إعتمدت الشركة الوطنية للدواجن ومنذ تأسيسها على مبدأ التكامل في الإنتاج بحيث تقوم بالتحكم في جميع مراحل إنتاج الدواجن وحتى توزيعه في السوق المحلي، وبما يخدم هدفها الأساسي في تلبية احتياجات المستهلك الأردني والقطاعات الصناعية والتجارية بمنتجات صحية مطابقة لأعلى المواصفات العالمية، والمذبوحة وفقا للشريعه الإسلاميه.
وأضاف ندّى أن هذه الشهادة تتماشى وأهداف الشركة في أن يكون إنتاجها مبنياً على الأسس والمعايير العالمية الأكثر دقة في انظمة التصنيع الغذائي مع الإلتزام بالمتطلبات البيئية .
يشار إلى أن الشركة الوطنية للدواجن هي شركة مساهمة عامة تأسست في العام 1994، وهي تمتلك مزارع لتربيه الدواجن وفقاسه ومصنع الاعلاف بالاضافه الى مسلخ ومصنع اللحوم وهي حاصلة ومنذ عده سنوات على شهادة الأيزو9001 وشهادة HACCP


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8444

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم