حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11705

توأمة بلديتي "بيكرزفيلد والزرقاء" ترسم خطوطها الاولى

توأمة بلديتي "بيكرزفيلد والزرقاء" ترسم خطوطها الاولى

توأمة بلديتي "بيكرزفيلد والزرقاء" ترسم خطوطها الاولى

06-01-2018 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الزرقاء _ ابراهيم ابوصفيرة تشهد محافظة الزرقاء هذه الأيام حالة من الفرح والإستبشار لما سمعوه يوم أمس في اللقاء الأولي بين مسؤولين في بلدية (بيكرزفيلد) التابعة لولاية (كيلفورنيا) ورئيس بلدية الزرقاء المهندس المحامي علي ابوالسكر للحديث حول إقامة توأمة بين تلك البلديتين وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما والاستفادة من الخبرات الموجودة في بيكرزفيلد من جميع النواحي كالحدائق والطرق والزراعه والكثير من القضايا التي سيجنيها أبناء الزرقاء جراء تلك التوأمة .

والحق يقال بأن مشروع الوصول لبلدية بيكرزفيلد المدينة الاكثر جمالآ وتنظيمآ بين بلديات امريكا لما تمتلكه من موارد وعقول نابغة وبيئة خصبة ، استغلها المختصون هناك بالشكل الأمثل لخدمة مجتمعاتهم.

اللقاء الاول بين أطراف التوأمة حمل في طياته عمق العلاقه الكبيرة بين الشعبين الأمريكي والأردني ، وأكد الطرف الأمريكي بأن هذه التوأمة تخدم أحد أهم الحلفاء في الشرق الأوسط ، وشعب كالشعب الاردني المثقف والواعي يستحق تقديم كل ما من شأنه تنمية مدنه وقراه ويساعده في مناحي كثيره .

أما فيما قاله رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابوالسكر مرحبآ بكل ماجاء من أفكار ، وتقدم بالشكر الجزيل للشعب والحكومة الامريكية على ما يقدمه الاصدقاء للأردن ، وأبدى ابوالسكر عن سعادته البالغة واعتزازه بالجالية الأردنية هناك ممثله بالسيدين (علي دغلس) والسيد (مراد ابوكركي) أصحاب المبادرة وبذلوا كل ما بوسعهم لإخراج هذا المشروع من حيز الأمنية إلى واقع سيتحقق بإذنه تعالى قريبآ .

أهالي الزرقاء بالامس تابعوا اللقاء الودي الأولي يوم امس عبر الاتصال على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) ، وقد عبروا عن غبطتهم بهذا التحرك النشط لابناء الزرقاء في دنيا الاغتراب ، وما قام به دغلس لهو دلالات عظيمة عن عمق الأصالة والتجذر في الارض والعشق لتراب الوطن بالرغم من بعد المسافات .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11705

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم