حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14261

المناصير لتكنولوجيا المعلومات توقع اتفاقية مع مجموعة متكورب

المناصير لتكنولوجيا المعلومات توقع اتفاقية مع مجموعة متكورب

المناصير لتكنولوجيا المعلومات توقع اتفاقية مع مجموعة متكورب

30-12-2017 12:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقعت شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات اتفاقية مع مجموعة متكورب لتطوير وتركيب أحدث الأجهزة المحوسبة، وربط الشبكة المحلية للمجموعة بجميع مواقعها من مستودعات وأفرع.

وتشمل الاتفاقية أيضا قيام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات بربط المواقع اللوجستية مع الإدارة، والتأكد من مواكبة المجموعة لأحدث التكنولوجيا وأهم البرمجيات خلال العام 2018، الأمر الذي من شأنه أن يدفع بأعمالها الى الأمام.

وقد عبر السيد "علي ابراهيم" مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، وأضاف:" تأتي هذه الاتفاقية تأكيدا على ثقة مجموعة متكورب بقدرة شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات على تطوير أعمالها، والاحترافية العالية وجودة الخدمات التي تضمن إحاطتها بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والبرمجيات خلال العام الجديد".

ومن جانبه أكد السيد "صفوت الفاروقي" الرئيس التنفيذي لمجموعة متكورب على ان اختيار شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ هذه الحزمة من التطويروالتحديثات على البنية التحتية التكنولوجية للمجموعة ناتج عن ثقتنا بقدرات شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات على تقديم أفضل الخدمات ضمن الجدول الزمني المحدد علماً بأن هذه الأعمال هي جزء من حزمة تحديثات وأعمال تطوير بدأتها مجموعة متكورب منذ بداية عام 2017 .

يذكر أن شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات تختص بالتقنية الحديثة والبرمجيات، وتتابع التحديثات العالمية على أفضل البرامج التي تهم عملاءها، حرصا على توفير أفضل وأحدث الحلول التقنية مع تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع متمثلة في المتابعة والتحديث لكل منتجات الشركة والتي تم تطبيقها مسبقا لدى العملاء على مختلف فئاتهم وصولا إلى حديثة التطبيق منها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14261

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم