حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12542

أمام وزير الصحة .. هواجس وشكاوي تؤرق مراجعي مركز صحي ابونصير منذ أشهر .. فلمن تتبع سلطته؟!

أمام وزير الصحة .. هواجس وشكاوي تؤرق مراجعي مركز صحي ابونصير منذ أشهر .. فلمن تتبع سلطته؟!

أمام وزير الصحة ..  هواجس وشكاوي تؤرق مراجعي مركز صحي ابونصير منذ أشهر ..  فلمن تتبع سلطته؟!

30-11-2017 01:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - اشتكى مراجعون في مركز صحي ابونصير بالعاصمة عمان من العديد من الملاحظات السلبية على المركز وآداءه وفق ما اكده سكان لسرايا من المنطقة راجعوا المركز لأكثر من مرة.

وقال عدد من سكان الحي لسرايا ان المركز يعاني من نقص في الادوية المطلوبة لعدد من الامراض المزمنة، ولا يتوفر لديهم إلا البدائل، وعندما يطلب المراجع دواءاً يصرف له البديل عنه، بالرغم من انه يتوفر في الاردن، فضلاً عن ان هناك بعض الاطباء يصرفون الادوية فقط على بناءاً عل وصف المريض، دون الكشف الحسي عليه سريرياً.
 
واكد المواطنون انهم على الرغم الشكاوي العديدة على ذلك المركز التي قُدمت لوزارة الصحة إلا ان شيئاً لم يتغير في المركز، اذ لا زالت نفس المشكلات التي بدأت منذ مدة الى اليوم قائمة لم يعمل احد على حلها، متغربين غياب دور وزارة الصحة، كما تسائلو عن الشكاوي التي توضع على طاولة وزير الصحة.

و اضاف المراجعون ان المركز ايضاً يعاني من عدم وجود كراسي في قاعات الانتظار ليجلس عليها المراجعون، الامر الذي يسبب له ارهاقاً عند انتظارهم احيانا لمدة تصل ساعات، وخاصة عندما يكون المراجعون من العجزة وكبار السن.

وبين مراجعون ان المركز ايضاً يعاني من انعدام في النظافة بالمرافق العامة له، وللارضيات الامر الذي يسبب نفيراً من المواطنين واشمئزازاً.

واوضح مواطنون انهم يتعرضون لسوء معاملة من بعض الاطباء في المركز، تتمثل احياناً بالصراخ على المريض، او تقديم اجبات عن استفسارات بشكل فظ.

وختم المواطنون ان المركز لا يلتزم بساعات الدوام الرسمي حيث ينهي العاملين فيه دوامهم قبل نهايته في الساعة الثالثة عصراً، واحياناً من الساعة 1ظهراً.

وناشد المواطنون وزير الصحة ومدير صحة العاصمة، بالاشراف المباشر عل مركز صحي ابو نصير ومتابعة ملاحظات المواطنين باستمرار والعمل على تصويب السلبيات المذكورة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 12542

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم