حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21297

بالصور .. تعرفوا على جوانب خفية في حياة ناصر القصبي

بالصور .. تعرفوا على جوانب خفية في حياة ناصر القصبي

بالصور .. تعرفوا على جوانب خفية في حياة ناصر القصبي

29-11-2017 02:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناصر القصبي يعد مدرسة مميزة في الكوميديا الخليجية ومقدم برامج لا يشبه الا نفسه بما يملك من سرعة بديهة فائقة وثقافة واسعة ومجارية لعصره بكل مشاكله وهمومه، وأينما يحضر ينثر المرح والثقافة حوله بشخصية الأنيقة وخفة دمه وأدائه العفوي.
ويحتفل اليوم الفنان السعودي ناصر القصبي بعيد ميلاده الـ56 ،وبهذه المناسبة، نعرفكم على أبرز الجوانب الخفية في حياته وأهم المحطات في مسيرته الفنية:
ولد ناصر بن قاسم القصبي يوم 28 نوفمبر عام 1961 ،بالعاصمة السعودية الرياض، واختار الدراسة في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود لمجرد كونها الكلية الوحيدة في ذلك الوقت التي يوجد بها نشاط مسرحي حيث كان يهوى المسرح.
انطلق بممارسة شغفه بالتمثيل على مسرح الجامعة، فيما كانت شهرته الفعلية عام 1984 بعد مشاركته في مسرحية بعنوان "التائه" مع الفنان السعودي راشد الشمراني، وتألق بعدها بالعشرات من الاعمال المسرحية والدرامية فيما اشتهر بثنائيته مع الفنان السعودي عبدالله السدحان خصوصا في اجزاء مسلسل "طاش ما طاش" لكنه انفصل عن زميله عام 2012 رغبة من في الاستقلالية والتطور.

شغوف بالكتابة والتصوير
الكثيرون لا يعلمون ان النجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي كان شغوفا في الاصل بالكتابة، حتى انه قام بتوثيق احدى رحلاته البرية الى الصحراء عام 2005 بطريقة بليغة نقلت المعنى بإيجاز ودقة في كتاب اسماه "الرملة" حكى فيه مغامراته ومشاهداته هناك.

كما يبرع ناصر القصبي في مجال التصوير حيث قام بتصوير أكثر من 3600 صورة منهم 240 صورة تم وضعها في كتابه "الرمله".

يحرص على إبعاد عائلته عن الأضواء قدر المستطاع ليكون بذلك من ضمن النجوم المحافظين على أسرار حياتهم الخاصة و العائلية، فيما كشف احد اخواته سابقا عن صورة لأول مرة تجمعه بأشقائه الاربعة.

صاحب أغرب شرط للزواج
موهبة ناصر القصبي في الكتابة دفعت احدى الطالبات وقتها الكاتبة بدرية البشر بالطلب اليه ان يكتب لها مشهدا مسرحيا لأحد العروض التي ستشارك فيها في نهاية العام الجامعي، لكنه اشترط عليها ان يتزوج بها لكتابة المشهد، ليكون اغرب شرط زواج على الإطلاق.
وبالفعل، وافقت بدرية البشرة على طلبه وتزوج الثنائي ويعيشان حاليا حياة زوجية مستقرة، ورزقا بـ 3 اولاد وهم: هالة، مهند وراكان الابن البكر للعائلة والذي انهى تحصيله الجامعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 21297

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم