حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12738

ناصر جوده يؤكد: العلاقة الاردنية القطرية في افضل المستويات حاليا

ناصر جوده يؤكد: العلاقة الاردنية القطرية في افضل المستويات حاليا

ناصر جوده يؤكد: العلاقة الاردنية القطرية في افضل المستويات حاليا

11-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -






سرايا - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ناصر جوده ان العلاقات الاردنية القطرية هي الآن افضل مما كانت عليه في أي وقت مضى تنفيذا لتوجيهات وحرص قيادتي البلدين جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطرعلى تطوير هذه العلاقات وتعزيزها على كافة الصعد وفي شتى المجالات.

 

ولفت جوده في مؤتمره الصحفي الدوري الذي عقده اليوم في دار رئاسة الوزراء الى الدعوة الكريمة الى جلالة الملك عبدالله الثاني من اخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لزيارة دولة قطر التي من المتوقع ان يقوم بها جلالته بأقرب فرصة.

 

واكد جوده ان زيارة رئيس الوزراء نادر الذهبي الى دولة قطر كانت ناجحة بكل المقاييس وعكست حرص قيادتي البلدين الشقيقين على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية على مختلف صعدها ومستوياتها مشيرا الى ان البلدين ينظران في اطار تعزيز هذه العلاقات الى الامام ولاجل ترسيخ مفهوم التعاون الاخوي لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

 

واكد جوده ان المباحثات كانت مثمرة في مختلف المواضيع التي تناولتها المباحثات الاردنية القطرية خلال زيارة رئيس الوزراء واظهرت توافقا في المواقف ازاء مختلف القضايا التي تم بحثها .

 

وبين جوده انه تم خلال الزيارة بحث موضوع العمالة الاردنية في قطر والاتفاق بشكل مبدئي على توقيع اتفاقية بين البلدين تؤطر وضعها مشيرا الى تاكيد المسؤولين القطريين الالتزام بازالة كافة العوائق امام العمالة الاردنية مقدرين لها اسهاماتها المتميزة في مختلف القطاعات التي تعمل بها في دولة قطر.

 

واشار الى الرغبة القطرية في الاستثمار في مختلف القطاعات الاردنية لاسيما السياحية والخدمية والصناعية والاتفاق على انشاء صندوق مشترك للاستثمار وتفعيل دور القطاع الخاص وانشاء مجلس لرجال الاعمال لزياة فرص التعاون في المجالات المختلفة التي تهم هذه القطاعات.

 

واكد جوده ان هناك اتفاقا كاملا في موقفي البلدين الشقيقين حيال الالتزام باعادة الزخم لعملية السلام والتاكيد على اولولوية اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني ووحدة الموقف الفلسطيني خدمة لقضيته العادلة.

 

وقال جوده ان هذا الزخم الكبير على صعيد العلاقة الاردنية القطرية كان ايجابيا وملموسا لاعادة العلاقات بشكل افضل مما كانت علية بين البلدين.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12738
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم