حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33550

بالصور .. الظهور الأول لتوأم بيونسيه وزوجها جاي زي

بالصور .. الظهور الأول لتوأم بيونسيه وزوجها جاي زي

بالصور .. الظهور الأول لتوأم بيونسيه وزوجها جاي زي

13-11-2017 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المغنية الشهيرة بيونسيه (Beyonce (وزوجها مغني الراب الشهير جاي زي (Z Jay ،(أنجبا طفليهما التوأم رومي (Rumi (وسير كارتر (Carter Sir (منذ خمسة شهور، ولكن الزوجان الشهيران لم ينشرا الصور الأولى لطفليهما كعادة الكثير من المشاهير، ولذلك ظل المعجبين في انتظار الصور الأولى للطفلين حتى هذا الأسبوع، والذي التقطت فيه الصور للطفلين للمرة الأولى.

الصور التقطت أثناء قضاء الأسرة لبعض الوقت في منزلهم في ميامي في ولاية فلوريد، جدير بالذكر أن بيونسيه وزوجها جاي زي سافرا إلى ولاية فلوريدا
من أجل الحفل الموسيقي الجديد لجاي زي والذي أقيم في مركز " مركز أمواي" للحفلات الموسيقية في مدينة أورلاندو مساء يوم السبت.

بيونسيه 36 عام، ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل بين ذراعيها طفلها سير كارتر بينما تقف إلى جانبها والدتها تينا نولز (Knowles Tina (وهي تحمل حفيدتها رومي، كما ظهر في الصور جي زي زوج بيونسيه، وطفلتهما الكبرى بلو أيفي (Ivy Blue ،(وسيدة أخرى يعتقد أنها السيدة جلوريا كارتر (Gloria Carter ،(والدة جي زي.

بيونسيه بدون مكياج
أيضا بيونسيه ظهرت في الصور بوجه خالي من مساحيق التجميل وبإطلالات مختلفة، حيث كانت ترتدي في عدد من الصور ثوب استحمام طويل الأكمام يحمل طبعة أنيقة وهو من ماركة "Maritima.Cia ،"وشيرت أزرق طويل قامت بلفه حول خصرها، وظهرت في صور أخرى ترتدي " bodysuit "تحمل طبعة زهرية أنيقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 33550

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم