حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21711

بالفيديو .. دركي ينقذ طفل علق في جبل مرتفع بـ "البترا الصغيرة"

بالفيديو .. دركي ينقذ طفل علق في جبل مرتفع بـ "البترا الصغيرة"

بالفيديو ..  دركي ينقذ طفل علق في جبل مرتفع بـ "البترا الصغيرة"

27-10-2017 10:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين -تمكن الدركي يزيد منصور عوجان القرامســــــه خلال إجازته الرســـــــمية من إنقاذ حياة طفل عمره حوالي 8 ســــــــــنوات من القرى المجاورة إلى لواء البترا علق في جبال منطقة البيضا المعروفة باســــــم "البترا الصغيرة".

وقال شـــــاهد العيان عماد الدحيات لـ "سرايا" إن عدد من الشـــــباب المرافقين للطفل قاموا بالاســـــتنجاد بمجموعة من المتنزهين في منطقة البيضا، والذين كان من بينهم الدركي القرامســــــه، حيث بادر على الفور الدركي بالصعود إلى أعلى الجبل خلال زمن قياسي وأســــــهم تدخله الســـــريع بإنقاذ الطفل بشكل احترافي.

وبين الدحيات إن الدركي وعند تســــلقه للجبل عالي الارتفاع قد نادي بصوت مرتفع على الطفل طالبا منه عدم الحركة من المكان المتواجد فيه حفاظا على حياته وســــــــــــــلامته، فضلا عن أن الصخرة التي علق فيها الطفل شــــــــــديدة الانحدار.

ولفت الدحيات الانتباه إلى أن الطفل ولدى وصوله إلى الأرض وهو محمولا بين يدي الدركي تنفس الصعداء، فيما أن الشــــــباب الذين كانوا برفقته قد ثمنوا الخطوة الجريئة والشـــــــجاعة التي أقدم عليها الدركي وســــــــــاهمت من إنقاذ حياة الطفل.

يذكر أن العمل الإنســــــاني النبيل والرائع، والذي قام به الدركي القرامســـــه يدل دلالة واضحة على شـــــــهامته ورجولته، والتي أن دلت على شيء تدل على التدريب المتميز الذي تلقاه بقوات الدرك باعتبارها ســــــياج الوطن وحصنه الأمين.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 21711

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم