حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24968

باسل خياط و عابد فهد و شكران مرتجى و باسم ياخور في فيديو كليب

باسل خياط و عابد فهد و شكران مرتجى و باسم ياخور في فيديو كليب

باسل خياط و عابد فهد و شكران مرتجى و باسم ياخور في فيديو كليب

09-10-2017 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شارك عددٌ كبير من النجوم السوريين في توجيه رسالة دعم للمنتخب السوري الأول لكرة القدم في مبارياته مع المنتخب الأسترالي ضمن ملحق تصفيات كأس العالم 2018 .

رسالة الدعم جاءت عبر المشاركة بفيديو كليب أغنية " الفرحة سورية " و هي من كلمات سليمان محمد ، ألحان وتوزيع dj عساف وإخراج مؤيد الأطرش بينما أدى الأغنية كل من محمد مجذوب ووفيق حبيب و أنس كريم .

الأغنية التي حقّقت نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل بين السوريين شهدت مشاركة عدد كبير من النجوم السوريين من داخل سورية و خارجها وذلك لدعم منتخبهم الكروي حيث شارك كل من قصي خولي و باسل خياط و عابد فهد وزوجته زينة يازجي و شكران مرتجى و باسم ياخور وسامر المصري وسامر اسماعيل وديمة بياعة و يزن السيد و كرم الشعراني وميلاد يوسف و نظلي الرواس وأيمن عبد السلام و دانة مارديني وروعة ياسين و طلال مارديني .

حيث صوّر النجوم السوريين مقاطع فيديو كل من المكان المتواجد فيه وهم يرددون الأغنية وتم دمجها في فيديو كليب يجمع هذه المشاهد مع مشاهد من مباريات المنتخب السوري .

يشار إلى أن عدداً كبيراً جداً من النجوم السوريين يتابعون دعم منتخب بلدهم من خلال منشورات و صور ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا










طباعة
  • المشاهدات: 24968

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم