حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16499

علاقة غوارديولا - ميسي تسهّل انتقال الأخير إلى السيتي مجاناً!

علاقة غوارديولا - ميسي تسهّل انتقال الأخير إلى السيتي مجاناً!

علاقة غوارديولا - ميسي تسهّل انتقال الأخير إلى السيتي مجاناً!

05-09-2017 10:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لمغادرة النادي الكتالوني والانضمام إلى مانشستر سيتي الانكليزي بالمجان خلال الصيف المقبل.

فقد أكّدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميسي لن يوقع عقده الجديد مع النادي الكتلوني بعد فشل الإدارة في التعاقد مع صفقات جديدة مرضية خلال سوق الانتقالات الصيفية إلى جانب رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

فالنادي الكتلوني فشل في ضمّ هدفه الأول والأبرز في سوق الانتقالات فيليبي كوتينيو من ليفربول، كما لم يستطع أن يضمّ كلّاً من ديماريا لاعب باريس سان جيرمان وديبالا لاعب يوفنتوس، مكتفياً بضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 105 ملايين يورو ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي.

وأوضحت الصحيفة أنّ العلاقة المتينة بين مدرب برشلونة السابق، والسيتي الحالي، بيب غوارديولا قد تعجّل وتسهّل رحيل البرغوث الأرجنتيني مجاناً الصيف المقبل إلى النادي الانكليزي.

يذكر أنّ نادي برشلونة اعترف بعدم توقيع ميسي لعقده الجديد رغم إعلانهما إتمام الاتفاق في حزيران الماضي، إلّا أنّ مدير الألعاب الرياضية في النادي، ألبرت سولير، أكّد ثقته بتوقيع ميسي للعقد قريبا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16499

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم