حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60408

أجمل 10 تصريحات رياضية في شهر ديسمبر 2010

أجمل 10 تصريحات رياضية في شهر ديسمبر 2010

أجمل 10 تصريحات رياضية في شهر ديسمبر 2010

02-01-2011 02:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لنضع جانباً من الترفيه على مجالنا الرياضي، فإننا سنكون معكم شهرياً بهذه الفكرة، التي ننقل لكم فيها أجمل 10 تصريحات في كل شهر.واليوم موعدنا مع أجمل تصريحات شهر ديسمبر 2010 –تباعاً لرأي وذوق الكاتب-، ونرفق معها تعليقاً بسيطاً أيضاً يعبر عن وجهة نظر جعلت من هذا التعليق كوميدياً.
 
10 – "زلاتان لاعب كبير ويستحق أن يكون بنفس مرتبة رونالدو وميسي". أريغو ساكي يبدي رأيه في أحوال فريقه السابق ميلان. (يذكر أن ساكي قبل فترة قد دخل في نقاش حاد على الهواء مع زلاتان حينما قال له: زلاتان لاعب عادي ولولا أن مقاس الحذاء لديه كبير لما سجل أي هدف!! هل هدأت الأجواء الآن؟ أم أنه تصريح استهزائي آخر!؟).
 
9 – "انترناسونالي يجب أن يلبي رغباتي في الصفقات.. فادعموني أو اطردوني!". رافائيل بينيتيز يصرح بعد الفوز بكأس العالم للأندية. (فضَلوا الخيار الثاني وطردوك!!!).
 
8 – "لقد تركت مهمة التدريب بضميري وبابتسامة عريضة.. وسأعود قريباً". مارادونا يتوعد الاتحاد الأرجنتيني. (الانهيار النفسي في الغرفة صار يعني ابتسامة عريضة؟! ذلك يعني أن الجنون يفسر قهقهة!!).
 
7 – "كانت أغرب مباراة في حياتي.. كان ينقصنا بطريق!". دل بييرو يشرح مشاعره في المباراة الجليدية مع ليخ بوزنان. (المشكلة مكان من سوف يلعب ذلك البطريق؟!!). 
 
6 – "إليكم 13 خطأ تحكيمي حصل الليلة!". مورينيو يقدَم ورقته للإعلام بشأن أخطاء حكم مباراة ريال مدريد وأشبيلية. (على الهامش : هل كان مورينيو يدرب ريال مدريد يومها أم جلس فقط يحصي الأخطاء التحكيمية؟)
 
5 – "أنا متأكد أن كاسانو سيلعب مع ميلان 3 سنوات، وسيذهب رونالدينيهو إلى لوس أنجلوس". فرانشيسكو توتي يكشف عن حقائق سرية قال بأنه يعرفها. (معقولة توتي أحد أعضاء موقع ويكليكس؟!).
 
4 – "أنا شخص رومانسي، تدريب انترناسونالي هو أكبر حلم وأعظم تحدي على الساحة الإيطالية". البرازيلي ليوناردو يصرح في أول لقاء صحفي مع فريقه الجديد. (تلك الشخصية "الرومانسية" قتلت مشاعر الكثير من مشجعي الميلان..لكن ماذا كان سيحصل لو كانت شخصية ليوناردو "شرسة"!!)
 
3 – رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا مهاجماً مارادونا :  "ليونيل ميسي من بين أفضل عشرة لاعبين في تاريخ كرة القدم الأرجنتينية وأعتقد أنه مثل مارادونا في (1986)". .... ( هذا حقد واضح بصراحة ، فكما يقول البعض يكفي الاتحاد الأرجنتيني دليلاً أن أول شيء نذكره عندما نقول كرة قدم أرجنتينية هو مارادونا...حقاً الأرجنتين يتم تعريفها هي البلاد التي أنجبت مارادونا يا جروندونا".)
 
2 – "اعتدت على هذا الأمر من جماهير ليفربول.. عندما نفوز يهللون لي، وعندما نخسر يهتفون بكيني دالغليش". روي هودجسون يصرح بعد خسارة ولفرهامبتون عن الجماهير التي تطالب بدالغيش أسطورة ليفربول لتدريبهم. (وكأن حال جماهير ليفربول تقول: لا نذكر أننا هتفنا لك في أحد المَرات!).
 
1 – لاعب مانشستر يونايتد باتريس إيفرا يهاجم أرسنال ويقول : " صدقوني هم ليسوا ببرشلونة ... بالنسبة لي أرسنال مجرد أكاديمية كرة قدم"...." هنا نترك لكم المساحة كي تعلقون أنتم فلا تعليق لدينا!".

عن (admcsport)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60408
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-01-2011 02:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم