حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14042

بالصور والوثائق .. شاب يعاني من اعاقة حركية يحرم من حقه في العمل .. و يعاني صحياً و مادياً .. فمن يلتفت له؟!

بالصور والوثائق .. شاب يعاني من اعاقة حركية يحرم من حقه في العمل .. و يعاني صحياً و مادياً .. فمن يلتفت له؟!

بالصور والوثائق ..  شاب يعاني من اعاقة حركية يحرم من حقه في العمل ..  و يعاني صحياً و مادياً ..  فمن يلتفت له؟!

16-08-2017 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - يعاني الشاب محمود العمايرة الذي يقطن في محافظة اربد من اعاقة حركية سببت له مشاكل عديدة في حياته و اصبحت تلبية ظروفه المعيشية أقرب الى المستحيل بسبب صعوبة حالته الصحية و المادية التي يعاني منها منذ سنوات .
و تتمثل صعوبة حالته بعدم قدرته على المشي بشكل سليم مطلقاً، بالاضافة الى اجراءه غسيل كلى مرتين في الاسبوع بسبب فشل كلوي تعرض له منذ مدة زمنية، والذي أثقل كاهله بسبب صعوبة حركته بالاضافة الى صعوبة حالته المادية التي عززت آلامه و اوجاعه النفسية و الجسدية.
 
العمايرة يحمل شهادة الدبلوم في السجلات الطبية و شهادة كلية في التربية الخاصة التي لم يستطع تقديم الامتحان الشامل لها بسبب صعوبة حالته المادية، فضلاً عن زوجته التي لا تعمل و لا تستطيع ان تعيله في لقمة العيش.
و يتقاضى العمايرة 90 ديناراً شهرياً من التنمية الاجتماعية يدفع منها 50 ديناراً اجار منزله، ويتبقى له 40 ديناراً يصرفها في شراء الادوية و التنقل من والى المستشفى بسبب بعد سكنه عن الشارع الرئيسي.
 
العمايرة يؤكد انه يجيد عمله في السجلات الطبية وقد عمل سابقاً لمدة 6 أشهر في مستشفى الملك المؤسس إلا ان المستشفى رفض ان يستمر في عمله اكثر من ذلك، وفق قوله.
و يناشد العمايرة اهل الخير و اصحاب العمل بالنظر له و لحالته في تأمين لقمة العيش من خلال تأمين فرصة عمل له يعتاش منها، بالاضافة لمساعدته في تأمين مسكن ملائم له ولعائلته، مؤكداً ان نخوة الاردنيين لن تتركه وحيداً في تلك الظروف.
رقم الشاب لمن يريد المساعدة  :0772252287









لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14042

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم