حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • النائب السابق الحجوج يهاجم جهة انتخابية دينية ويتهمها بالفساد السياسي و التآمر عليه لخسارته بالانتخابات الماضية
طباعة
  • المشاهدات: 39017

النائب السابق الحجوج يهاجم جهة انتخابية دينية ويتهمها بالفساد السياسي و التآمر عليه لخسارته بالانتخابات الماضية

النائب السابق الحجوج يهاجم جهة انتخابية دينية ويتهمها بالفساد السياسي و التآمر عليه لخسارته بالانتخابات الماضية

النائب السابق الحجوج يهاجم جهة انتخابية دينية ويتهمها بالفساد السياسي و التآمر عليه لخسارته بالانتخابات الماضية

05-08-2017 09:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمر شاهين - شن النائب السابق محمد الحجوج هجوماً لاذعاً على "جهة انتخابية" متهماً اياها بالفساد السياسي و التآمر على خسارته في الانتخابات البرلمانية التي جرت في الدورة الماضية.
و ألمح الحجوج خلال كلمته التي ألقاها في مهرجان المرشح عثمان برهومة مرشح كتلة "زرقاء نظيفة" وبحضور رئيس الكتلة المهندس عماد المومني و رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور ونواب حاليين و سابقين، ألمح الى ان الجهة السياسية تتاجر بالدين و تدعي الاصلاح، مشيراً انها ترشحت في الدائرتين الاولى و الثانية في محافظة الزرقاء.
 
و شن النائب السابق محمد الحجوج هجوما قوياً على تلك الجهة واتهمها بأنها تمارس الفساد السياسي، ملمحا الى الاسم الترويجي لهم وهو ( الاصلاح ) كما في الكلمة التي تداولها الاف من المتابعين للحجوج، و ألمح الحجوج الى ان تلك الكتلة كانت وراء خسارته في الانتخابات الماضية، و رفض الحجوج اسم تلك الجهة التي تشارك بالشعارات السياسية الاسلامية وتطالب دوما بالاصلاح وشاركت بالدائرة الاولى والثانية بنفس المسمى.
 
و رفع الحجوج في كلمته تحية الى جلالة الملك لمواقفه بفك الحصار عن الاقصى، مؤكداً ان موقفه مع المهندس عماد المومني مبني على الفكر والمواطنة والعدالة بين الارديين في الزرقاء ومن اجل دولة المواطنة التي تحقق ذلك  كسبب رئيس يدعمه به.
و اضاف الحجوج ان الفساد الذي نواجهه فساد مالي وفساد سياسي مؤكداً ان الفساد السياسي مصيبة كبرى، و هناك من تآمر بتشكيل قائمة لاسقاطه بالانتخابات في الدائرة الثانية وبتشكيل قائمة الغاية منها المشاركة وليس انجاح احد من الكتلة، مؤكداً ان هؤلاء هم من يدعون الاصلاح وقد عقدوا الصفقات بالدائرة الاولى.
و دعا الحجوج في كلمته الى الوقوف في يوم الاقتراع الموافق 15-8-2017 الى جانب المهندس عماد المومني وكتلته، داعياً في الوقت نفسه الى الابتعاد عن من يتاجر بالدين لاسباب حزبية، مؤكداً ان نجاح المهندس عماد المومني هو نجاح للقائمة و المواطنين في الزرقاء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39017

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم