حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23529

ها هي تستعد للاقلاع بلا رجعة

ها هي تستعد للاقلاع بلا رجعة

ها هي تستعد للاقلاع بلا رجعة

28-12-2010 04:54 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

ها نحن نودع عام "2010 م" ونستعد لإستقبال عام جديد ../ 2011‎‏ م .. بقيت أيام قلائل ويرحل هذا العام بكل ما حدث فيه من لحظات ،، سعيدة كانت أو حزينه ..! التقينا ،، وافترقنا .. تعاهدنا ،، وتواعدنا .. وسوف تصبح ¤ الذكرى ¤ في عقولنا وقلوبنا ،، ولن ترحل ..! فالسنــــــــين بالأحباء أثمــــن ،،،،،،!

 ويكفي أن نحمل معآ إبتسامة لنفس ¤ الـذكــرى ¤ تنقذنا أحيانآ من الوحده !لتجْمل ملامحنا .. مـــر الـعـــــام إذآ ،، وما بين إنتصاراتي وخسائري ،، ها نحن نودع عاماً قد انصرم ونستقبل عاماً قد قدم هانحن نودع عاماً عبث فيه العابثون وأجاد فيه المخلصون أما المخلصون فادخروا أجل الحسنات وأما المسيئون فكنزوا أقبح لسيئات وكل عمل سوف يعرض على رب الأرض والسموات ...

 لم يكن عام 2010 كغيره من الاعوام التي سبقته كان فية العمل الصالح وغير الصالح كان فية شيء جديد ومعلومات اكتسبتها جديدة كغيره من الاعوام كان فيه السوء والحزن وكان فيه الفرح والسرور فقدت من عمري ايام وازادت خبرتي بهذه الحياة اعوام حباني الله بفضلة بنعمه التي لاتعد ولا تحصى ووفى بوعده لي ككائن في هذا الكون "وما من دابة فى الارض الا على الله رزقها فأنـا هنا أعيدُ للقلوب صفائها (عُذراً) من القلـب إلى كُل القلـوب التي أحبتني وأحببتها بكل معاني الصدق والأخوه والصفـاء !

 فأنا لا أعلم إذا كان لعمري بقيه أم سأرحل أنا والعالم سويه فاهلا بك 2011 فحللتي اهلا ووطئتي سهلا فارنا ما بجعبتك حتى نقراها ونستعد لها

 

 dahhamalfawwaz@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23529
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-12-2010 04:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل يوسع الحوثيون نطاق ضرباتهم خارج البحرين الأحمر والعربي بعد تحذير الجماعة واشنطن من استهداف مصالحها بالمنطقة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم