حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24641

ابو زمع يقترب من الكويت

ابو زمع يقترب من الكويت

ابو زمع يقترب من الكويت

15-07-2017 07:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تتأهب إدارة الكرة في نادي الكويت للإعلان عن تعاقدها مع الأردني عبدالله أبو زمع لقيادة النادي الملقب بـ"الأبيض" في الموسم الجديد، مع الإبقاء على المدرب السابق للفريق محمد عبدالله مستشارا فنيا، على أن يعاون أبو زمع في مهمته أعضاء الجهاز الفني في الموسم الماضي: التونسي كريم بوزعبة، ومواطنه خليل الجبالي كمدرب للياقة.
 
وستعلن إدارة النادي رسميا عن صفقتي لاعبين محترفين سوري وبرازيلي لتقديمهما لوسائل الإعلام بصورة رسمية، ليكتمل عقد "الأبيض"، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، والحفاظ على الإنجاز الذي حققه النادي في الموسم المنقضي.
 
واتفقت إدارة المدرب مع أبو زمع على تولي المهمة في الموسم الجديد، وهو ما حدا بالمدرب للاعتذار من الاتحاد الأردني، حيث كان ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الإماراتي عبد الله المسفر. ووفق مصدر في نادي الكويت، فإن أبو زمع اتفق مع إدارة النادي منذ فترة، لكن إصرار المدرب على الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد الأردني ورئيسه الأمير علي بن الحسين، هو ما أجل الإعلان عن الصفقة لبعض الوقت بحسب صحيفة الجريدة الكويتية .
 
وزاد المصدر أن إدارة النادي ترددت في أمر التعاقد مع أبو زمع، بعد أن لقي ذلك بعض الانتقادات الجماهيرية، لكن تم حسم الأمر، والاتفاق مع المدرب على جميع التفاصيل، بعد أن طمأنت الإدارة الجماهير عبر تصريح لرئيس جهاز الكرة، بقدرة النادي على توفير أجواء النجاح لأي مدرب يتسلم "الأبيض". وقد عمل أبو زمع (41 عاما) من قبل مع "الأبيض" كمدرب مساعد للصربي دراغان تالاييتش (مدرب الوحدات السابق) في موسم 2011/ 2012.
 
جدير بالذكر، أن أبو زمع لعب لمنتخب الأردن ونادي الوحدات، وكان ورقة رابحة في وسط الملعب، واعتزل في 2005، ليتجه إلى التدريب حيث درب نادي الوحدات المنتخب الوطني الاردني. ويوجد في سجل المدرب 5 بطولات، من بينها لقب الدوري الأردني لموسمين متتاليين، كما درب المنتخب الاردني قبل ان يشرف الاماراتي المسفر على المنتخب .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24641

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم