حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13906

المحكمة العسكرية تستمع لإفادة دفاع المتهم بقضية الجفر

المحكمة العسكرية تستمع لإفادة دفاع المتهم بقضية الجفر

المحكمة العسكرية تستمع لإفادة دفاع المتهم بقضية الجفر

04-07-2017 06:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- استمعت المحكمة العسكرية المختصة بالنظر في قضية الجفر اليوم الثلاثاء خلال جلسة علنية إلى الإفادة الدفاعية للجندي المتهم بقتل ثلاثة من القوات الأمريكية بإطلاق النار عليهم دافعا ببراءته من التهم المسندة له.
وعقدت الجلسة برئاسة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين المقدم عبد الله الفواز والرائد صفوان الزعبي وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي العسكري الرائد عوض الدعجة ووكيل الدفاع عن المتهم المحامي الدكتور صبحي المواس.
وقدم الدفاع بيناته الدفاعية وقائمة بأسماء شهود الدفاع ، وقدمت النيابة العسكرية ملف القضية التحقيقية بكل الامور التي تشملها مختتمة بيناتها بالقضية. وقررت المحكمة تأجيل النظر بالقضية لتمكين الدفاع من حصر بيناته في القضية إلى يوم غد الأربعاء.
وثمن أفراد من عائلات الضحايا الأمريكيين اجراءات التقاضي وعمل المحكمة العسكرية وفق معايير المحاكمة العادلة، حيث سمح لهم بحضور جلسات المحاكمة خلال المضي بإجراءات التقاضي.
ويحاكم الجندي المتهم بجناية القتل القصد الواقع على أكثر من شخص خلافا لأحكام المادة 327 من قانون العقوبات، والتي تصل العقوبة في حال ثبوتها إلى الأشغال الشاقة المؤبدة.(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13906

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم