حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52591

توقيف شاب اعتدى على مركبة فتاة رفضت دفع لإصطفاف مركبتها بساحة أحد المولات في عمان

توقيف شاب اعتدى على مركبة فتاة رفضت دفع لإصطفاف مركبتها بساحة أحد المولات في عمان

توقيف شاب اعتدى على مركبة فتاة رفضت دفع لإصطفاف مركبتها بساحة أحد المولات في عمان

04-07-2017 02:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سيف عبيدات - اكدت احدى الفتيات التي فضلت عدم ذكر اسمها خلال اتصال هاتفي مع سرايا ظهر اليوم الثلاثاء ، ان مركبتها تعرضت للإعتداء من قبل شاب يبلغ من العمر 23 عاماً ، يعمل موظفاً في "فاليت" غير مرخص بجانب احد المولات في شارع المدينة المنورة.
 
و اوضحت الفتاة لسرايا : انه و اثناء توجهها الى احد المولات بهدف شراء حاجيات للمنزل ، قامت بمحاولة اصطفاف مركبتها الحديثة موديل (2017) التي قامت بشراءها قبل حوالي (4) أشهر ، تفاجئت بشاب يطلب منها دفع مبلغ دينارين لقاء السماح لها بالاصطفاف في ساحة المول الخلفية ، إلا ان الفتاة رفضت الدفع له لعلمها بوجود اشخاص يحاولون استغلال المواطنين و الساحات الترابية الفارغة لإجبار المواطنين على دفع الاموال لهم ، و قالت له بأن هذه الساحة مخصصة لزبائن المول و هي مجانية الامر الذي اثار غضب الشاب و دفن الحقد تجاهها.
 
و اضافت الفتاة انه و بعد شراء حاجياتها من المول توجهت الى مركبتها و صعقت عند رؤيتها ان مركبتها تعرضت للإعتداء بأداة حادة و تشويه منظر المركبة من الخارج و سكب القهوة عليها ، حيث بادر لها على الفور ان الشاب الذي رفضت دفع "الخاوات" له هو من قام بهذا العمل .
 
و على الفور توجهت الفتاة الى ادارة المول و طلبت منهم الرجوع الى كاميرات المراقبة لمعرفة من قام بهذا الفعل كون مكان وقوف السيارة مُغطى بالكاميرات ، و بالفعل تمت العودة للكاميرات و جرى التعرف على الشخص الذي قام بالاعتداء على المركبة و تبين بأنه نفس الشخص الذي رفضت الفتاة دفع الأتاوة له ، حيث انه يقوم بجمع المال من المواطنين دون وجه حق و العمل بدون ترخيص .
 
و بينت الفتاة لسرايا انها تقدمت بشكوى رسمية لدى مركز امن الشميساني و تم القاء القبض على الشاب و تحويله الى المتصرف الذي أمر بتوقيفه إدارياً لحين إحالته للقضاء ، رغم توسط ذويه للمطالبة بالإفراج عنه ، وان هدف سردها لهذه الحادثة هو لتحذير المواطنين من بعض الاشخاص الذين يستغلون تلك المواقف.
 
و اكد مصدر في مديرية الامن العام لسرايا : ان الشاب تم توقيفه إدارياً قبل توحيله للقضاء ، وان الاجهزة الامنية تقوم بحملات على الفاليت غير المرخص منذ مدة لمنع مثل هذه الحالات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 52591

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم