حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18410

لجنة فلسطين النيابية تستنكر الفيديو الذي اساء للرموز الوطنية

لجنة فلسطين النيابية تستنكر الفيديو الذي اساء للرموز الوطنية

 لجنة فلسطين النيابية تستنكر الفيديو الذي اساء للرموز  الوطنية

12-06-2017 12:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- استنكرت لجنة فلسطين النيابية الفيديو المتداول على صفحات التواصل الإجتماعي والذي تم خلاله الإساءة للرموز الوطنية وتثير النعرات بين الاردنيين وتسيء للوحدة الوطنية .

وطالب السعود في حال ثبت صحة الفيديو المسيء لرموز وطنية ان يأخذ القضاء الاردني مجراه ومحاسبة كل من يحاول العبث في وحدتنا الوطنية .

وبين رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود رفضه التام والقاطع لكل محاولات العبث بنسيجنا الوطني تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة.

واضاف السعود بحجم رفضنا واستنكارنا لهذا الفيديو إن ثبتت صحته فإننا نستنكر وندين محاولة الاصطياد في الماء العكر ومحاولة البعض التشكيك في هوية ووطنية ابناء الشعب الواحد .

واوضح السعود ان هذا الفيديو إن ثبتت صحته فهو لا يمثل أي وحداتي شريف، مؤكدا انه لا يجوز تعميم تصرف شخصي على جماهير ومحبي نادي الوحدات المخلصين لهذا الوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

واكد السعود على الجهود الاردنية التي يبذلها جلالة الملك في دعم القضية الفلسطينية وسعي جلالته الحثيث والمتواصل في مختلف المحافل الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، لافتا الى العلاقة الاخوية والتاريخية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18410

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم