حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15843

إطلاق موقع خاص لدعم مشاركة النشامى بكأس آسيا

إطلاق موقع خاص لدعم مشاركة النشامى بكأس آسيا

إطلاق موقع خاص لدعم مشاركة النشامى بكأس آسيا

23-12-2010 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أطلقت لجنة مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس آسيا بالدوحة، موقعا الكترونيا خاصا بهذه المناسبة التي تأتي في سياق دعم فرص تحقيق المنتخب الكروي لنتائج مشرفة.
ويشارك المنتخب في البطولة الآسيوية المنوي تنظيمها في العاصمة القطرية وذلك للمرة الثانية في تاريخه، وهو ما دفع نخبة من أبنا الجالية في الدوحة لإطلاق هذا الموقع الذي كان فكرة رئيس لجنة المساندة الدكتور نصير شاهر الحمود.
ويتوقع وصول بعثة المنتخب للدوحة يوم 5 يناير كانون الثاني المقبل، وهو ما دفع اللجنة لتسريع الجهود اللازمة لإطلاق الموقع في وقت مناسب.
و يمكن للمهتمين وعشاق المنتخب الوطني العودة للموقع التالي http://www.el-nashama.com/ للتعرف عن كثب على سائر التفاصيل المتعلقة بالمشاركة وتاريخ المشاركات القارية والإقليمية لمنتخب النشامى، كما يتيح الموقع فرص الحصول على التسهيلات اللازمة لحضور الأردنيين لمباريات المنتخب بعد تمكن اللجنة من الحصول على عروض طيران مناسبة، كما تم توفير وسائل نقل مجانية.
ويواجه منتخبنا الوطني في الدور الأول من الكأس الآسيوية منتخبي السعودية وسوريا الشقيقين فضلا عن بطل القارة الحالي المنتخب الياباني الذي نجح في الفوز على نظيره الأرجنتيني المدجج بالنجوم خلال مباراة استعداديه للاستحقاق الآسيوي.
وعلق الدكتور الحمود على توقيت إطلاق الموقع بالقول " يأتي موعد إطلاق الموقع قبل نحو أسبوعين من وصول المنتخب الوطني للدوحة، كما يأتي قبيل وصول رئيس اتحاد كرة القدم الأردني سمو الأمير علي بن الحسين للعاصمة القطرية باعتباره مرشحا لموقع نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تحرى الموقع التركيز على دعم سموه في هذه الانتخابات التي تحتضنها الدوحة".
ووصف الحمود الموقع بكونه يتمتع بحداثته وقدرته على مواكبة واستيعاب صنوف مختلفة من الأخبار الرياضية والاجتماعية التي تخص أبناء الوطن في الداخل فضلا عن المغتربين الذين يزيد عددهم على 650 ألفاً.
وأشاد الحمود بنخبة الشبان من أبناء الجالية الأردنية في دولة قطر الذين بادروا للمساهمة في انجاح فكرة الموقع وتحويلها لحقيقة.
وقد تم تجهيز الموقع ليكون قادراً على حشد الدعم المالي وتحفيز أبناء الجالية الأردنية بقطر ودول مجلس التعاون الخليجي لحضور مباريات منتخبنا من خلال تقديم الخدمات المختلفة لهم لغرض ضمان حضورهم خاصة من خارج قطر، حيث يتمكن متصفح الموقع من شراء التذاكر والإطلاع على العروض الخاصة للطيران والفنادق التي تم الحصول عليها من قبل أبناء الجالية ، إضافة لكل الخدمات الأخرى التي يحتاجها الزائر للدوحة.
وبحسب الحمود، فإن الموقع يعد أيضا حاضنة إخبارية تعنى بالشؤون والهموم والقضايا الوطنية والاجتماعية ، فضلا عن كونه بمثابة موقع إخباري خاص بنقل أخبار وإحداث البطولة الآسيوية.
وسيكون بمقدور أبناء الجالية الأردنية بدول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من أحد أركان الموقع الالكتروني لطرح قضاياهم وشؤونهم المختلفة إضافة إلى إمكانية نشر أخبارهم.
ويحتوي الموقع على مكتبة للفيديو والبوم للصور تستعرض الأغاني الوطنية ومشوار تأهل المنتخب الوطني ومناسبات أبناء المغتربين وغير ذلك.
رابط الموقع على الانترنت:
http://www.el-nashama.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15843
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-12-2010 03:12 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم