حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14173

انطلاق حملة للتبرع بالدم في الجامعة الأردنية

انطلاق حملة للتبرع بالدم في الجامعة الأردنية

انطلاق حملة للتبرع بالدم في الجامعة الأردنية

28-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - انطلقت في الجامعة الأردنية صباح اليوم فعاليات ونشاطات حملة التبرع بالدم التي ينظمها الهلال الأحمر الأردني بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى الجامعة وعمادة شؤون الطلبة في الجامعة وتستمر ثلاثة أيام.

وأشار نائب رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة الذي افتتح نشاطات الحملة مندوباً عن رئيس الجامعة إلى أهمية تنظيم هذه الحملة التي ترسخ في وجدان الشباب الجامعي أنبل وأروع القيم الإنسانية في التطوع والتبرع بالدم لصالح المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الجامعة الأردنية.

وأعرب عن تقديره لطلبة الجامعة الذين تدافعوا   للتبرع بالدم مشيداً بالجهود الإنسانية ورسالة الهلال الأحمر الأردني في توجيه الشباب الأردني نحو المشاركة الفاعلة في النشاطات التي تخدم المجتمع الأردني وفئاته وشرائحه المتعددة.

بدوره أوضح المشرف على الحملة الدكتور عزمي محافظة أن هذه الحملة قد جاءت بمناسبة إطلاق نادي الـ (25) الأردني وتنبثق فكرة النادي أن الشخص المنتسب للنادي بيدي استعداده للتبرع بالدم (25)مرة طيلة حياته مبيناً أن الشخص القادر على التبرع يمكنه من التبرع مرتين إلى ثلاث مرات سنوياً.

000/2

 

 

 

 

وأضاف أن النادي حركة منتشرة عالمياً وتستهدف فئة الشباب من عمر 18-30 عاماً حيث يتطوع منتسبو النادي بالتبرع بالدم دورياً وبدون أي مقابل.

حضر حفل انطلاقة الحملة رئيس اللجنة الدولية الدائمة للصليب والهلال الأحمر الرئيس العام لجمعية الهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد الحديد وعدد من كبار المسؤولين في الجامعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14173
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم