حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36394

بالصور .. الزبن يهدد باغلاق محطات وقود نهائياً لبيعها كوبونات محروقات للمواطنين

بالصور .. الزبن يهدد باغلاق محطات وقود نهائياً لبيعها كوبونات محروقات للمواطنين

بالصور .. الزبن يهدد باغلاق محطات وقود نهائياً لبيعها كوبونات محروقات للمواطنين

30-04-2017 04:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حسن الضمور - العقبة - أكد شهود عيان بأن أزمة خانقة امام ثلاث محطات وقود فقط فيما أغلقت باقي محطات ترفع شعار توتال بالعقبة ومحطات أبوابها عن تعبئة الوقود لزوار العقبة ومواطنيها وذلك تزامنا مع نهاية الشهر الذي يتم تعديل الأسعار حيث يحتمل رفع الأسعار.

بدوره اكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن لسرايا بأنه اتصل بمدير احدى المحطات طالبا منه إما فتح المحطات أمام المواطنين أو الإغلاق بالشمع الأحمر خاصة بعد أن باعت كوبونات مدفوعة مسبقا مؤكدا أن ذلك يعرض المحطات المخالفة للعقوبات التي من ضمنها الإغلاق، وأكد الزبن بأنه لن يسمح بأي إخلالات من شأنها تعطيل خدمة الناس وخاصة زوار مدينة العقبة التي تشهد آلان اكتضاضا بالزوار.

وأكد الدكتور الزبن بأنه أوعز لمدير المواصفات والمقاييس بالعقبة بالكشف على احد المحطات التي وردت شكاوى بأنها مغلقة منذ فترات سابقة، وأضاف أنه طلب من ادارة المحطة تزويد المحطات بالوقود وحل القضايا المالية الداخلية بعيدا عن تعطيل المواطنين وفتح أبوابها طالما أنها مرخصة وقد باعت كوبونات مسبقة وأن عليها البيع بسعر اليوم وخلاف ذلك أكد الزبن بأن التشميع هو مصير أي محطة تمتنع عن خدمة المواطنين.

وطمأن الزبن مواطني العقبة وزوارها بأنه يتابع شخصيا وكوادر المواصفات والمقاييس محطات العقبة خاصة وباقي المملكة عامة حتى تستمر بخدمة المواطنين.

وعلمت سرايا أن أزمة مالية داخلية وادارية بين المزود وصاحب المحطات هي وراء اغلاق محطتين بالعقبة، مما كانت السبب وراء عدة إغلاقات متقطعة بالسابق.




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 36394

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم