حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21246

5 اردنين يشاركون بالعاب التضامن الاسلامي الدولي "صور"

5 اردنين يشاركون بالعاب التضامن الاسلامي الدولي "صور"

5 اردنين يشاركون بالعاب التضامن الاسلامي الدولي "صور"

22-03-2017 08:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية دعمها للبرنامج الشعبي، ألعاب التضامن الإسلامي الدولي باكو عام 2017. حيث سيشارك 5 رياضيين من الأردن في البرنامج الشعبيوهم: نبيل سليم، حسين إيشاعيش، إبراهيم موسى خلف، كارينا هاني خليف عثمان وتالين إياد عدنان حميدي.

تم تصميم البرنامج الشعبي الدولي ليس فقط لتوفير منصة لتوعية الرياضيين المشاركين في باكو عام 2017 فحسب، ولكن أيضا لاستخدام ألعاب التضامن الإسلامي باعتباره وسيلة لإثارة وتحفيز المزيد من الشباب للانخراط بنشاط أكبر في مجال الرياضة.

يتضمن البرنامج الشعبي، الذي أقرته اللجان الأولمبية الوطنية, 23 رياضيا من 11 دولة مشاركا في دورة ألعاب التضامن الإسلامي باكو 2017.

وسيكون لكل رياضي يشارك في هذه الفعالية فرصة لمشاركة رحلته الشخصية من خلال وسائل الإعلام المختلفة. وسوف تتمحور هذه الرحلات والقصص بشكل رئيسي على تفاني الرياضيين وعلى التدريبات والاستعدادات، مما يساعد على بناء الإثارة قبل بداية دورة ألعاب التضامن الإسلامي باكو 2017.

وكجزء من الحملة الشعبية الدولية سيشارك جميع الرياضيين خبراتهم الرياضية مع الشباب، لتشجيعهم وإلهامهم للمشاركة في الألعاب الرياضية بشكل أكبر وتعزيز القيم الجوهرية الأربعة لدورة الألعاب الإسلامية الأربعة في باكو 2017 وهيالاحترام والوحدة والتميز والسلام.

وفي حديثها عن دعمها للبرنامج الشعبي: ألعاب التضامن الإسلامي الدولي لباكو 2017 قالت تالين إياد عدنان حمدي، وهي رياضية دولية بارعة جدا وناجحة: "في كل مرة كنت أدخل الحصير أشعر كشخص أفضل، وكأني خارقة، بكامل الثقة بالنفس والطاقة. وأنا أشجع جميع النساء للوصول للمشاركة بالرياضة لأنها تساعد على زيادة الثقة بالنفس واسترخاء عقلك، وإلى كل الفتيات اللاتي وقعن في حب الرياضة مثلي- آمني بنفسك دائما وتذكري أن المرء يستطيع تحقيق أهدافه في الرياضة فقط بالتدريب والانضباط".

ألعاب التضامن الإسلامي باكو 2017 هو حدث مثير ومتعدد الرياضيات، وسيقام في العاصمة الأذربيجانية بين 12 و22 مايو المقبل. كما أنه سيضم رياضيين من أكثر من 50 بلد، في أربع قارات، ليتنافسوا للحصول على ميداليات في 20 رياضة، بما في ذلك ألعاب القوى، كرة القدم، الجمباز والرماية والمصارعة والسباحة.

منحت عاصمة أذربيجان باكو اللعبة في الجمعية العامة للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي (رماية) في جدة في يوليو 2013.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21246

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم