حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10630

"أمنية" تحتفل بعيد الأم "نظمت إفطار لـ"جمعية الحنان" واحتفت بناشطات "التواصل الاجتماعي"

"أمنية" تحتفل بعيد الأم "نظمت إفطار لـ"جمعية الحنان" واحتفت بناشطات "التواصل الاجتماعي"

"أمنية" تحتفل بعيد الأم "نظمت إفطار لـ"جمعية الحنان" واحتفت بناشطات "التواصل الاجتماعي"

21-03-2017 07:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - في غمرة الإحتفالات الوطنية بعيد الأم وإستكمالاً للإحتفالات بشهر المرأة؛ نظمت شركة "أمنية" سلسلة من الفعاليات التي تحتفي بالأم إيماناً منها بدورها الكبير في المجتمع، وعرفاناً لها على جهودها المعطاءة دائماً. وقد جاءت إحتفالات "أمنية" إستمراراً لمشاركاتها الإجتماعية الدؤوبة، في كافة المناسبات، وتقديراً لدور الأم الأردنية على كافة الأصعدة.
في هذا الإطار، نظَمت "أمنية" حفل إفطار خيري لجمعية الحنان لرعاية الأرامل والأيتام، الثلاثاء 21 آذار، حيث احتفت "أمنية" بالمستفيدات من خدمات المؤسسة والقائمين عليها وأدخلت أجواءً من الفرح والبهجة على قلوب أمهات جميعة الحنان عبر مفاجأتهن بحضور مواهب فنية من كوادر الشركة، عزفوا إحتفالاً بهذه المناسبة العزيزة أجمل الفقرات، فيما جرى توزيع الهدايا والزهور على الأمهات.
كما وشملت إحتفالات "أمنية" بهذه المناسبة الغالية، عدداً من الأمهات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي حيث اختارت "أمنية" بهذا الشأن مجموعة من الأمهات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتم الإحتفاء بهن وسط أجواء من الفرح عبر معزوفات لفرقة "حرقة كارت" وتوزيع الهدايا والزهور.
وفي ذات السياق، احتفت شركة أمنية بجميع موظفات الشركة بمعايدتهن وتوزيع الهدايا عليهن تقديراً لجهودهن وإضافاتهن النوعية مما إنعكس إيجابياً على بيئة العمل. وقد استخدمت "أمنية" أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي كوسيلة فاعلة لتهنئة الأمهات بعيدهن، عبر فتح باب المنافسة في التعليق على منشور على صفحات أمنية على مواقع التواصل، وإختيار أفضل 10 تعليقات، وتلبية رغباتهن في هذه المناسبة العزيزة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10630

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم