حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19384

بالفيديو .. ماذا قال رئيس جامعة مصرية لمذيعة أيقظته من النوم؟؟

بالفيديو .. ماذا قال رئيس جامعة مصرية لمذيعة أيقظته من النوم؟؟

بالفيديو ..  ماذا قال رئيس جامعة مصرية لمذيعة أيقظته من النوم؟؟

21-03-2017 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فاجأ رئيس جامعة "6 أكتوبر" الدكتور أحمد عطية، المذيعة المصرية إيمان الحصري على الهواء مباشرة، بسبب الاتصال به وسؤاله عن تفاصيل خبر بينما كان هو نائماً، ليقوم بتوبيخها.

وعندما سألت المذيعة رئيس الجامعة وهو على الهاتف عن تفاصيل المشاجرة التي وقعت في الجامعة وأثارت جدلاً في الشارع المصري، كونها كانت داخل الحرم الجامعي، واستخدمت فيها أسلحة بيضاء والعصي، غير أن عطية فاجأ المذيعة بأن بدأ حديثه بلومها على إيقاظه من النوم.

وقال موجها حديثه للمذيعة: "في حد يكلم حد الساعة 11 عشان خاطر اثنين طلبة؟"، مضيف أنه كان وحيداً في المنزل، وأبناءه في الخارج، وهلع عندما رن الهاتف في هذا التوقيت من الليل.

ورغم اعتذار المذيعة وتبريرها بأن الحدث كبير ويستحق، قال رئيس الجامعة المشاجرة أمراً ليس مهماً، و"في حاجات أهم من خناق الطلبة مع بعضيهم ينف تناقشوها في التلفزيون"، ورفض رئيس الجامعة مواصلة المكالمة مع المذيعة وأغلق الهاتف.

يشار الى ان الحرم الجامعي في جامعة "6 أكتوبر"، شهد يوم الاربعاء الماضي مشاجرة بين طلاب، وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لمشاجرة بين مجموعة من الشباب واستخدم بعضهم العصي والأسلحة البيضاء.
  
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19384

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم