حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21875

فوق الحمى هزاهيز

فوق الحمى هزاهيز

فوق الحمى هزاهيز

16-03-2017 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي معن فرحان العموش

ركود حاد بالاسواق حتى كاد ان يفلس التجار واستقواء ممنهج على جيوب البشر من مهشمين ومهمشين ودراويش ورفع اسعار فاق القدره واتى على الرواتب والحلم حتى تضاعف الضيق .

وبعد فتح ابواب الوطن للجميع بدعوى الاستثمار الاجنبي وتمكين كل من هب ودب ليستنفذ ما تبقى من فتات امل بان يكون الاردني ويكبر ، وبسبب قانون الاستثمار المشوه صعد جميع الغرباء على اكتاف الاردني حتى تاه في دهاليز وطنه المباع.

ها هي اخر نهفات الحكومة بعد رفع الاسعار تستعين بثلاثة خبراء بريطانيين لإعداد خطة إعلامية للحكومة للتواصل معنا نحن سكان كوكب الاردن ، للتعامل معنا نحن الغرباء عن المسؤولين والمستثمرين والمتمكنيين..

من سيدفع تكاليف الخبراء الاجانب ومن سيكون عينة بحث لهم ومن سيترجم لهم انين الوجع وصراخ الجوع ،كيف سيترجم الخبراء بان الشعب خانع ومستكين ، وان هناك طاقات اعلامية شابة وقامات اردنية تحلل ماجرى ويجري وكيف تدار الامور ، شريطة التخلص من مخلفات الحكومات السابقة واللاحقه التي استحوذت على مقدرات الوطن بطرق التوريث والتنفيع .

متى سيقنع صاحب القرار ان الاردني قد ابدع بكل مجال بدول شقيقه وصديقه عندما احسنت احتضانه ومكنته من سبل النجاح واحس هو بان مستقبله واولاده بمأمن ، متى سنعامل باننا ابناء بلد ولسنا طوارئ عليه .

متى سيتوقف صاحب القرار عن استقدام واستيراد خبراء اجانب لمؤسسات الدوله ، متى سيتوقف عن دفع رواتب لهم بالعملات الصعبه وبارقام تفوق الخيال لنقف معه نحن في ترشيد الاستهلاك وشد الاحزمة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21875
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم