حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • سراج يغادر الدوري الإندونيسي والحسين يضم صبري والرمثا يكشف عرضي السلمان والدردور والأهلي يبعد البرازيليين
طباعة
  • المشاهدات: 23422

سراج يغادر الدوري الإندونيسي والحسين يضم صبري والرمثا يكشف عرضي السلمان والدردور والأهلي يبعد البرازيليين

سراج يغادر الدوري الإندونيسي والحسين يضم صبري والرمثا يكشف عرضي السلمان والدردور والأهلي يبعد البرازيليين

سراج يغادر الدوري الإندونيسي والحسين يضم صبري والرمثا يكشف عرضي السلمان والدردور والأهلي يبعد البرازيليين

14-12-2010 03:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
سراج ينهي رحلته احترافه في إندونيسيا
 
أنهى اللاعب سراج التل رحلة احترافه في صفوف فريق جيفيتا جاوا الإندونيسي، والتي امتدت لأكثر من عام، أسهم خلالها في الحفاظ على مقعد فريقه بالدرجة التي لعب بها، من خلال مساهمته بتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة.
 
وغادر سراج اندونيسيا، حيث يتواجد حاليا في دبي، بانتظار عودته إلى عمان يوم الجمعة المقبل.
 
ويتوقع أن يتلقى اللاعب في الأردن عدة عروض من الأندية المحلية، لا سيما وأن سراج حافظ على جاهزيته الفنية من خلال مشاركته بالدوري الاندونيسي، وبالتالي الاستعداد للعب خلال مرحلة الإياب من الدوري في حال انتقل رسميا لأحد الأندية، لا سيما ناديه الفيصلي.
 
يشار الى ان فترة الانتقالات الشتوية تبدأ يوم 6 كانون الثاني (يناير) المقبل.
 
سمارة يتحدث عن عرضي الدردور والسلمان
 
كشف رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، حقيقة المفاوضات والعرضين اللذين تلقاهما النادي بشأن لاعبيه حمزة الدردور وسليمان السلمان، من قبل النادي الفيصلي وأحد وكلاء اللاعبين.
 
وفي رده على استفسارات عدة قال سمارة: فيما يتعلق بشأن الدردور كان هناك حديث من قبل الفيصلي عن إمكانية إعارته لمدة عام، مقابل الحصول على خدمات لاعبيه من الفيصلي أحدهما حسام شديفات، أو الحصول على خدمات شديفات إضافة الى مبلغ مالي، مقابل الاستغناء عن اللاعب.
 
وأشار سمارة الى ان هذا الحديث لم يتطور الى مفاوضات رسمية بين الطرفين، في ظل انشغال الرمثا بما جرى له في المباراة الأخيرة.
 
وعن العرض الذي تلقاه بشأن احتراف لاعبه سليمان السلمان قال رئيس النادي: الموضوع يتلخص في رغبة أحد وكلاء اللاعبين باستثمار اللاعب من خلال عرض مبلغ 100 ألف دينار لشراء اللاعب، ومن ثم تسويقه لناد آخر.
 
وأضاف: في الايام الاخيرة ارسلت رسالة لهذا الوكيل بأن النادي لن يمانع في حال دفع 100 ألف دينار، ليأتي الرد بعد ذلك أن المبلغ هو 100 الف دولار وليس دينارا، فما كان منا إلا الموافقة، ليذهب هذا الشخص ولم يعد حتى الآن.
 
وتمنى سمارة أن لا يسهم وكلاء اللاعبين في تحريض اللاعبين، من خلال تقديم عروض ليست واقعية، مما يدفع اللاعب لتصديق الأمر، وبالتالي افتعال مشاكل مع ناديه.
 
الحسين يتوصل لاتفاق مع المحترف صبري
 
توصل نادي الحسين إربد، لاتفاق مع المحترف المصري صبري سمير، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
 
جاء ذلك خلال لقاء لجنة كرة القدم مع اللاعب أول من أمس، حيث تمخض الاجتماع عن توقيع اللاعب المصري على كشف النادي، مقابل حصوله على راتب شهري جيد، ومن دون مقدم عقد.
 
وينتظر أن يقوم الحسين إربد، بتسجيل اللاعب في اتحاد كرة القدم، استعدادا لمشاركته في منافسات الإياب.
 
الأهلي يفسخ عقد البرازيليين
 
توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع المحترفين البرازيليين الثلاثة ليما والأن وسوزا، على انهاء عقدودهم بالتراضي، وذلك في اجتماع للإدارة مع المحترفين الذين ينتظر أن يغادروا عمان اليوم، بعد ان يكونوا قد وقعوا على مخالصة مع النادي.
 
وتأتي خطوة الأهلي، نتيجة لعدم القناعة بمردود المحترفين الفني، بانتظار تعزيز صفوف الفريق بلاعبين افضل، إضافة الى دراسة شاملة عن الفريق، من خلال ضم لاعبين واستبعاد آخرين، ليظهر الأهلي بشكل افضل خلال مرحلة الإياب من الدوري.
 
المحارمة يواصل تدريباته بالقادسية
 
يواصل اللاعب مهند المحارمة، تدريباته مع فريق القادسية السعودي، ضمن فترة الاختبار التي وضعها النادي له، للاطمئنان على إصابته التي مضى عليها حوالي اربعة اشهر.
 
ويخضع المحارمة حاليا لبرنامج تدريبي فردي مكثف إاشراف الجهاز الفني للقادسية، الذي ابدى سعادته للتقدم الذي طرأ على اصابة اللاعب، خاصة وانه بدأ بالهرولة بالشكل الطبيعي، بانتظار دخوله للكرات والمنافسات.
 
ويستثمر المحارمة فترة توقف الدوري السعودي يوم 23 الشهر الحالي، للعودة الى الأردن في إجازة تستمر لحوالي اسبوع قبل العودة من جديد، لمعرفة القرار النهائي بشأن استمراره مع القادسية أم العودة الى الأردن.
 
ويرغب القادسية السعودي بالتريث قبل اتخاذ القرار بشأن المحارمة، لا سيما وان فترة التسجيل المقبلة تبدأ اعتبارا من يوم 7 كانون الثاني (يناير) المقبل، وتستمر لمدة شهر.
 
الجزيرة يعرض على لافي 10 آلاف دينار
 
عرض نادي الجزيرة على اللاعب الفلسطيني فادي لافي مبلغ 10 آلاف دينار، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين. وجاء عرض الجزيرة أمس، في اتصال هاتفي مع اللاعب الذي لم يبد راضيا عن المبلغ المقترح من الجزيرة، خاصة وأنه كشف عن تلقيه اكثر من عرض من الاندية المحلية، بانتظار دراسة الموضوع قبل الرد، حيث كان ينتظر ان يرد اللاعب على طلب الجزيرة أمس، الا ان لافي لم يتصل.
 
كفرسوم يعتزم الاستغناء عن 8 لاعبين
 
ذكرت مصادر أن فريق كفرسوم لكرة القدم، يدرس جديا الاستغناء عن عدد من اللاعبين قد يصل عددهم إلى 8، بانتظار تنسيب الجهاز الفني، لمناقشة الأسماء قبل اتخاذ القرار النهائي.
 
وبحسب المعلومات فإن النادي ربما يستغني عن أحد المحترفين النيجيريين، بانتظار مناقشة الموضوع مع الجهاز الفني، للوصول الى القائمة النهائية. وتبذل إدارة كفرسوم جهودا كبيرة، للارتقاء بمستوى الفريق الباحث عن نتائج أفضل خلال مرحلة الإياب، رغم الضائقة المالية التي يعاني منها صندوق النادي.
 
كواليس النجوم
 
لاعبو فريق الفيصلي حصلوا على استراحة لمدة اسبوع تقريبا، قبل استئناف التدريبات استعدادا لمرحلة الإياب من دوري المحترفين.
 
كشف عدد من لاعبي المنتخب لكرة القدم، عن إعجابهم بقوة شخصية المدير الفني عدنان حمد، خاصة فيما يتعلق بإصراره على اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا، لما فيه مصلحة المنتخب... أحد اللاعبين اشاد بشجاعة المدرب في اختيار لاعبين شباب لصفوف المنتخب الاول.
 
لاعبو الحسين اربد، ينتظر ان ينخرطوا اعتبارا من 8 الشهر المقبل، في معسكر تدريبي في سورية، استعدادا لمرحلة الإياب من الدوري.
 
رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، تواجد في اتحاد الكرة أول من أمس، والتقى أمين السر العام خليل السالم، ورئيس لجنة الحكام سالم محمود، لمناقشة احداث مباراة الرمثا مع البقعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23422
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-12-2010 03:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم