حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 93997

هجوم على عماد متعب لتقبيله يد يارا نعوم راكعًا ( شاهد الفيديو )

هجوم على عماد متعب لتقبيله يد يارا نعوم راكعًا ( شاهد الفيديو )

هجوم على عماد متعب لتقبيله يد يارا نعوم راكعًا ( شاهد الفيديو )

13-12-2010 02:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - فتح نشطاء بالموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، النار على عماد متعب لاعب منتخب مصر لكرة القدم وخطيبته ملكة جمال مصر السابقة الفنانة يارا نعوم، بعد نشر صورةٍ وهو يقبل يدها في وضعٍ يشبه الركوع أمام زوجة المستقبل.

ورغم أن الصور تخص حفل الخطوبة التي جمعت متعب ويارا منذ أسابيع، فإن نشرها حديثًا على "فيس بوك" أثار استياءً وجدالاً بين أعضاء "جروب قهوة المصريين"؛ حيث ركز غالبية أعضائه على صورة متعب وهو يجثو على إحدى ركبتيه مقبلاً يد يارا وكأنه يطلب منها العفو، متسائلين: "ماذا سيفعل بعد الزواج؟!"، فيما اعتبر آخرون ذلك من حسن حظ اللاعب.


وانهالت التعليقات على الصورة؛ حيث قال أحد الأعضاء: "ليه بس كده يا متعب؟! خليك في الأرض.. ابقى قابلني لو طلت السما تاني.. لما من دلوقتي بتعمل كده، أمال بعد الجواز هتعمل إيه؟!".

 

وعبَّر عدد آخر من أعضاء "الجروب" عن استهجانه صورةً أخرى يقوم فيها متعب بتقبيل يارا على خدها وهو يحتضنها، فعلَّق أحد الأعضاء بقوله: "كده عيب".

 

 

وقال العضو حمدي مهران: "الله عليك يا حبيب والديك.. إيه الحقد ده يا جماعة؟! متسيبوا متعب يشوف له يومين وينزه نفسه، وإلا إيه بقى فايدة الفلوس؟! طب ده على رأي الأستاذ سعد الصغير: معاك فلوس.. أحضن وبوس".

 

أما ميدو قاسم فاكتفى بقوله: "يا بختك يا ابن المحظوظة!"، وقال أحمد شاكر: "مين عماد متعب ومين يارا؟! ما يتجوز ولا يطلق.. إحنا مالنا أساسًا؟!"، أما ليلى جاد فقالت: "اضحك اضحك.. بكرة الدنيا كلها ح تضحك عليك".

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 93997
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-12-2010 02:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم