حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16388

الكركي : انقطاع الكهرباء لعدة مرات ادى الى انفجار المولد

الكركي : انقطاع الكهرباء لعدة مرات ادى الى انفجار المولد

الكركي : انقطاع الكهرباء لعدة مرات ادى الى انفجار المولد

06-02-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قالت مصادر المديرية العامة للدفاع المدني ان حريق شب في أحد مولدات الكهرباء في الجامعة الاردنية دون أن يوقع أية خسائر. واضافت المصادر لـ "لدستور" أن التحقيقات الاولية بينت ان سبب الحريق يعود الى تلف أحد الاسلاك الكهربائية الموجودة داخل المولد. من جانبه اكد رئيس الجامعة الاردنية د خالد الكركي انه لا خسائر مادية او بشرية بحمد الله نتيجة انفجار مولد الكهرباء بالكامل في المنطقة الشمالية من الجامعة الاردنية والتابع لشركة الكهرباء ، والذي يقع بين سكني الطالبات الاندلس والزهراء .

 

وقال الكركي لـ "الدستور" ان الانفجار حدث بسبب انقطاع الكهرباء عن المنطقة لفترة بسيطة واعادتها مرة ثانية الامر الذي ادى الى اختلاف الضغط وانفجار المولد مما سبب حريقا في موقعه ودخانا انبعث من المنطقة دون اضرار على الاطلاق الا تلف المحول كاملا . وبين الكركي ان سكني الطالبات وبسبب عطلة نصف الفصل لايوجد به الا 40 طالبة ولم تكن لحظة وقوع الانفجار اي من العاملين او الطالبات بجانب المولد الكهربائي الامر الذي مضى بسلام دون اية اضرار تذكر على الاطلاق . وتحدث عن ان الجامعة قدمت للطالبات صوبات وتدفئة الى حين عودة المولد الذي تم اعادة تشغيله مساء امس اضافة الى وسائل انارة يدوية ووسائل تدفئة كالحرامات وغيرها. ومن الجدير بالذكر ان الكهرباء بمنطقة الجامعة والمناطق المحيطة بها قطعت الكهرباء لمرات متعددة منذ الساعة الثانية ظهرا وتعود كل نصف ساعة او ساعة الامر الذي جعل المحول الكهربائي يتعرض لضغط شديد ادى الى انفجاره بالكامل  
عن الدستور 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16388
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-02-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم