حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11213

شفروليه كورفيت جراند سبورت 2017 تنضم لعائلة كورفيت بقوة 460 حصان

شفروليه كورفيت جراند سبورت 2017 تنضم لعائلة كورفيت بقوة 460 حصان

 شفروليه كورفيت جراند سبورت 2017 تنضم لعائلة كورفيت بقوة 460 حصان

09-02-2017 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أطلقت شفروليه سيارة كورفيت غراند سبورت 2017 الجديدة كلياً في الأسواق، والتي تحمل تقنيات مستوحاة من سيارات فريق سباق كورفيت رايسينغ الحاصل على جوائز متعددة، وتكمل هذه السيارات مجموعة كورفيت المتميزة. وتتميز عن مثيلاتها، بالمحرك LT1 V8 بقوة 460 حصاناً و465 رطل- قدم من عزم الدوران المصمم خصيصاً لتلبية حاجات السائق الرياضي.

وتعتبر كورفيت السيارة الرياضية الأسطورية التي أوجدت مصطلح "العضلات الأميركية"، وتستمر بالحفاظ على مركزها كأكثر السيارات الرياضية المتطورة تكنولوجياً. وكما في سيارة سباق كورفيت C7.R GTE، الفائزة في سباق لومان لقدرة التحمل 2015، يتميز طراز جراند سبورت بدمجه بين مزايا الهيكل الخفيف الوزن، وحزمةالقوةالإيروديناميكيةالمخصصة للسباق، إطارات ميشلين والمحرك ذو السحب الطبيعي.

وتقدم كورفيت في كافة طرازاتها مزايا استثنائية لسائقيها تتمثل بشكل أساسي في تقنية الشاسيه الخفيف الوزن، التحكم المغناطيسي بالقيادة، وناقل الحركة فائق الاداء بثمان سرعات، إضافة إلى تزودها بمواصفات تحكم بالسرعة عالية الفعالية لمنح متعة أكبر للسائق الرياضي المتطلب( إضافة إلى توافرها بناقل حركة يدوي بسبع سرعات). ويأمن نظام التزييت الجاف الخاص بسيارة جراند سبورت 2017، تدفق خاص لزيت التبريد عند الانعطافات القوية، مما يمنح الجراند سبورت مستوى عال من الأداء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11213

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم