حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • طلاب الابتدائية يغلبون رأفت ورفاقه والشباب يقصي لوبيز رسميا وحسونة خارج المنتخب وجمال يحتفل بـ"جمال"
طباعة
  • المشاهدات: 11905

طلاب الابتدائية يغلبون رأفت ورفاقه والشباب يقصي لوبيز رسميا وحسونة خارج المنتخب وجمال يحتفل بـ"جمال"

طلاب الابتدائية يغلبون رأفت ورفاقه والشباب يقصي لوبيز رسميا وحسونة خارج المنتخب وجمال يحتفل بـ"جمال"

طلاب الابتدائية يغلبون رأفت ورفاقه والشباب يقصي لوبيز رسميا وحسونة خارج المنتخب وجمال يحتفل بـ"جمال"

08-12-2010 12:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
طلاب الابتدائية يغلبون رأفت ورفاقه
 
حقق لاعبو فريق مدرسة ابتدائية خاصة في منطقة جبل النصر، الفوز على فريق رفاق رأفت علي بنتيجة 3-1، في مباراة خماسي الكرة الاستعراضية التي جرت على ملعب المدرسة، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وصل الى حوالي 1500 طالب ومشجع.
 
وضم فريق رأفت العديد من نجوم الكرة أمثال فيصل إبراهيم، وبسام الخطيب وعثمان الحسنات وطارق الكرنز ومصعب الرفاعي ونائل الدحلة.
 
وجاءت هذه المباراة التي أقيمت في جو ماطر، ضمن سلسلة الزيارات والأنشطة التي يقوم بها نجوم الكرة الأردنية الموظفون في أمانة عمان الكبرى، بترتيب من دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة والتي يرأسها المهندس ناصر البطاينة الذي رافق اللاعبين في جولتهم على مدرسة جبل النصر الابتدائية.
 
وبدأت الزيارة التي شارك بها 25 لاعبا كرويا أبرزهم مصطفى شحادة وصالح نمر ورأفت علي وفيصل ابراهيم وبسام الخطيب وعثمان الحسنات وعوض راغب وطارق الكرنز ومصعب الرفاعي وأشرف شتات وإبراهيم السعدي..
 
وقام نجوم الكرة بجولة على الغرف الصفية في المدرسة، بحيث ألقى كل لاعب كلمة في كل صف، تركزت كلماتهم على الحث على الأخلاق الرياضية، وعن مضار التدخين، وضرورة التحلي بالروح الرياضية، والحث على مواصلة الدراسة بجد وغيرها من النصائح.
 
وينتظر أن يقوم نجوم الأمانة بزيارة اليوم إلى جامعة البتراء الخاصة، حيث ينتظرهم برنامج متكامل.
 
يشار إلى أن النجوم قاموا الأسبوع الماضي بزيارة إلى أحد مراكز الأيتام، وذلك ضمن خطة الأمانة لتوظيف دور موظفيها الرياضيين في الأنشطة الخيرية، وتفعيل دورهم خارج إطار الملعب.
 
حسونة خارج صفوف المنتخب
 
ذكرت مصادر أن لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم حسونة الشيخ، سيكون خارج صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال التشكيلة التي سيعلنها الجهاز الفني يوم السبت المقبل، استعدادا للمشاركة بنهائيات أمم آسيا التي تنطلق يوم 7 كانون الثاني (يناير) المقبل في قطر.
 
ويأتي الاستبعاد المنتظر للاعب، في ظل ابتعاده عن المباريات في الفترة الأخيرة، نتيجة حرمانه من قبل اتحاد الكرة لمدة 6 مباريات.
 
يشار إلى أن حسونة وقع عقدا مبدئيا للاحتراف في صفوف فريق الجيش السوري، الذي يلعب له أيضا اللاعب أحمد هايل.
 
شباب الأردن يقصي لوبيز ولاعب كونغولي مرشح
 
أقصى نادي شباب الأردن رسميا المحترف البرازيلي في صفوف فريقه الكروي لوبيز، وذلك بعد سلسلة العروض غير المقنعة التي قدمها اللاعب مع الفريق، خلال منافسات دوري المناصير للمحترفين.
 
والتقى نادي شباب الأردن بوكيل أعمال اللاعب البرازيلي، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار حصول اللاعب على مستحقاته، استعدادا لمغادرة الأردن.
 
ولم يتأكد حتى الآن فيما إذا كان شباب الأردن سيقوم بالتعاقد مع محترف آخر، حيث تشير المعلومات إلى أن المحترف الكونغولي في صفوف الفريق كبالينغو، رشح أحد زملائه في الكونغو للعب في صفوف شباب الأردن، بانتظار أن يفاتحه كبالينغو أثناء فترة إجازته بعد انتهاء مرحلة الذهاب، للنظر في الموضوع بشكل رسمي.
 
يشار الى ان المحترف البرازيلي دي سلفا، ما يزال يواصل تدريباته مع شباب الأردن، على أمل المشاركة خلال مرحلة الإياب من الدوري.
 
تشكيلة المنتخب السبت والتدريبات الأحد
 
يعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، تشكيلة المنتخب الوطني يوم السبت المقبل، استعدادا لنهائيات أمم آسيا.
 
ولم تتضح حتى الآن هوية اللاعبين المستدعيين، إلا أن المؤكد أن التشكيلة لن تشهد تغييرات كثيرا، كما انها ستضم الخماسي المحترف في السعودية وقبرص وسورية.
 
وسيدعو المنتخب اللاعبين الذين سيتم الكشف عن هوياتهم، بالالتحاق بتدريبات اعتبارا من يوم الاحد المقبل، تمهيدا لخوض مباراة ودية في حال نجح الاتحاد في تأمينها خلال الفترة من 20-24 الشهر الحالي، قبل المغادرة في 25 من نفس الشهر إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي.
 
حمد يفتتح موقعه الإلكتروني
 
اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، عن افتتاحه رسميا لموقعه الإلكتروني الذي سيحتوي على كل ما هو جديد بالنسبة للمدرب، إضافة إلى أرشيف كامل عن المدرب، إلى جانب مجموعة من الصور.
 
وسيقوم المدرب بتحديث الموقع بشكل متجدد، ليتضمن آخر الأخبار والأنشطة.
 
يشار إلى أن موقع حمد الجديد هو adnan hamad.com.
 
محمد جمال يحتفل بـ "جمال"
 
رزق لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد جمال، بمولوده الذي اطلق عليه اسم "جمال"، الأمر الذي أدخل البهجة والسعادة إلى قلبه، وانعكس إيجابا على معنوياته.
 
وقام اللاعب محمد جمال بالاحتفال بمولوده الجديد، من خلال توزيع الحلوى على الجميع، وسط سعادة غامرة، وبقدوم "جمال الصغير"، يصبح لدى محمد جمال ابنتان وولد.
 
إلى ذلك، يواصل اللاعب تدريباته بجدية مع فريقه الوحدات، حيث ينتظر أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية يوم الجمعة أمام الفيصلي، بعد أن جلس خلال المباريات الأخيرة على مقاعد البدلاء.
 
هل يلعب حسونة ضد الفيصلي؟
 
في حال انخرط اللاعب حسونة الشيخ في صفوف فريقه الجديد الجيش السوري، طبقا للاتفاق بين الطرفين، فان حسونة سيلعب ضد فريقه الفيصلي، من خلال مشاركة الجيش مباراته ضد الفيصلي في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، بعد أن أوقعت القرعة الفريقين في مجموعة واحدة.
 
يشار إلى أن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في دورها الأول تنطلق مطلع آذار (مارس) المقبل.
 
أبو عواد يواصل الغياب
 
يواصل لاعب فريق اليرموك لكرة القدم عمار أبو عواد، تغيبه عن تدريبات ومباريات فريقه، بسبب الإصابة التي يعاني منها، والتي أبعدته عن الفريق خلال المباراتين الماضيتين.
 
ويتوقع أن يتواصل تغيب اللاعب عن مباراة اليرموك والجزيرة المقبلة بالدوري، لمنحه فرصة أطول للتعافي من الإصابة.
 
إلى ذلك، سادت أجواء من المحبة والألفة حفل العشاء الذي أقامه النادي للاعبيه مساء يوم الأحد الماضي، في أحدى المزارع العائدة لأحد أعضاء الهيئة العامة في النادي، والذي هدف إلى مكافأة اللاعبين على نتائجهم الجيدة، وحثهم لتقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة أمام الجزيرة.
 
يشار إلى أن نادي اليرموك رصد مكافأة مالية للاعبيه في حال الفوز على فريق الجزيرة.
 
كواليس النجوم
 
* محترفان مصريان بدآ التدريبات مع فريق الرمثا، على سبيل التجربة، حيث سيقوم الجهاز الفني بإصدار حكمه النهائي على مستواهما الفني خلال اليومين المقبلين... إلى ذلك ما يزال مهاجم الفريق راكان الخالدي يواصل احتجابه عن الفريق بسبب الإصابة، حيث ينتظر أن يتغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام البقعة.
 
* المدير الفني الحالي لفريق شباب الأردن لكرة القدم رائد عساف، أبلغ إدارة ناديه بأنه لا يمانع في التعاقد مع مدير فني جديد عقب الانتهاء من مرحلة الذهاب من الدوري.
 
* ما تزال أندية المحترفين، تفضل إخفاء قائمة اللاعبين المستبعدين، لحين الانتهاء من مباريات يومي الجمعة والسبت المقبلين... عدد من الأندية طلب الحفاظ على سرية المبعدين، خوفا من البلبلة قبل المباراة الأخيرة.
 
* القائمون على المنتخب الوطني لكرة القدم، باتوا يشعرون بحرج الموقف الذي وضعهم به المنتخب المصري، باعتذاره عن المباراة الودية التي كانت مقررة يوم 16 الحالي... المنتخب يسعى بأسرع وقت لتأمين مباراة ودية بدلا من لقاء مصر، للحفاظ على البرنامج التدريبي المعد مسبقا.
 
* كثيرون يتمنون أن يكون المحترف الأردني في صفوف فريق الجيش السوري أحمد هايل، تحت أنظار الجهاز الفني، في ظل تألقه بالدوري السوري.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11905
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-12-2010 12:34 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم