حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12533

الإمارات تمنع القبلات والخمور في مونديال الأندية تطبيقاً للشريعة

الإمارات تمنع القبلات والخمور في مونديال الأندية تطبيقاً للشريعة

الإمارات تمنع القبلات والخمور في مونديال الأندية تطبيقاً للشريعة

07-12-2010 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - صدرت قائمة بالممنوعات خلال بطولة العالم للاندية في كرة القدم التي تستضيفها ابوظبي من 8 الى 18 الجاري ابرزها عدم تناول الخمور او تبادل القبلات في الشوارع حسب ما افادت صحيفة "الامارات اليوم" المحلية.
 
واوضحت الصحيفة اليوم ان "اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للاندية اصدرت قائمة مطولة بالممنوعات سيتم تسليمها الى الجماهير القادمة من خارج الدولة، أبرزها عدم تناول الخمور او تبادل القبلات في الشوارع، خلال فترة وجودهم في الامارات لمتابعة المباريات وتشجيع فرقهم المشاركة في المونديال".
 
وتابعت "طبعت اللجنة قائمة الممنوعات في كتيب باللغتين الانجليزية والعربية سيتم توزيعه على الجماهير لحظة وصولهم الى مطار ابوظبي، ويتضمن توضحيا بعدم استخدام الخمور او تبادل القبلات في الاماكن العامة، وعدم تناول أي نوع من انواع المخدرات في الاماكن العامة او الخاصة تفاديا لاي اجراءات قانونية".
 
ونقلت الصحيفة عن المتحدثة باسم اللجنة المنظمة شذى الرميثي قولها "ما اتخذته اللجنة المنظمة من اجراءات احترازية بشأن هذه الممنوعات يتناسب مع الشريعة الاسلامية كوننا دولة اسلامية لها عاداتها وتقاليدها ويجب الحفاظ عليها، وعمل مثل هذا يجب الا يغيب منه أي مشجع".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12533
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2010 10:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم