حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17194

وفاة معلم تعيد ذكريات لطالب سعودي قبل 14 عاماً

وفاة معلم تعيد ذكريات لطالب سعودي قبل 14 عاماً

وفاة معلم تعيد ذكريات لطالب سعودي قبل 14 عاماً

17-12-2016 10:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عادت الذاكرة بطالب بإحدى مدارس مكة المكرمة لأربعة عشر عامًا سبقت؛ ليتذكر موقفًا تربويًّا لأحد معلميه، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

وكتب الطالب رسالة تعليق على خبر وفاة معلمه وهو يدعو له بالرحمة، ويتذكر موقفه أثناء دراسته بالصف الأول الابتدائي، هذا نصها: "رحمك الله أستاذ بدر. لا أنسى قبل ١٤ سنة عندما كنت طالبًا في الصف الأول الابتدائي في ابتدائية المعتصم بالله؛ إذ أهديتني علبة ألوان. أسأل الله سبحانه أن يرحمك ويغفر لك، وأن يدخلك فسيح جنانه".

جاء ذلك بعد سماعه خبر وفاة المرشد الطلابي بمدرسة المعتصم بالله بمكة المكرمة بدر الحميدي المورقي - رحمه الله - أمس الخميس بالرياض، بعد معاناة مع المرض، إثر تعرضه لحادث على طريق الساحل قبل سنتَيْن.

ولقي تعليق الطالب صدى جميلاً؛ إذ ثناء الطالب على معلمه ينم عن مدى ما يكنه الطلاب لمعلميهم من حب ومشاعر خاصة لتلك المواقف التي تبقى خالدة بذاكرتهم لهؤلاء المعلمين العظام، كما أنه دليل إخلاص للمعلم في أداء رسالته التعليمية والتربوية؛ كونها رسالة عظيمة، وأثرها أعظم وأبقى.

وتحتاج هذه الصورة من صور كثيرة لمعلمين أفاضل كُثر من إعلامنا إلى تسليط الضوء عليها، وتجنيد مفرداتها إسهامًا في رفع قدر المعلم الذي انتقصه الكثيرون متجاهلين أنها رسالة الأنبياء، وبها صلاح المجتمع، ورفعة الأمة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17194

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم