حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12543

بالصور .. ماكلارين تكشف 5 نسخ مختلفة من موديل 570S

بالصور .. ماكلارين تكشف 5 نسخ مختلفة من موديل 570S

بالصور .. ماكلارين تكشف 5 نسخ مختلفة من موديل 570S

24-11-2016 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا– ربما لا تكون 570S أقوي نسخ ماكلارين علي الاطلاق ، ولكنها تظل سيارة حصرية ومميزة ، ولكن لمن يريد نسخة أكثر حصرية من السيارة فهناك 5 نسخ جديدة تم اطلاقها جميعها مميزة في التصميم وحصرية.

ووفقاً لماكلارين ، فقد حولت الشركة عملية تخصيص السيارة لمستوي جديد مع أكثر من مزيج لوني مختلف ، فيما صممت السيارة من قبل مصممي ماكلارين بينما كل العناصر الجديدة صممت بتناغم كامل مع بقية أجزاء السيارة.

كما تتكامل باقة السيارة الداخلية مع الباقة الخارجية ، وسيظل العملاء في حرية لتخصيص سياراتهم بخياراتهم الخاصة ، ولكن ذلك سيزيد من التكاليف المالية بواقع 10.563 دولار . ويجمع مثلاً موديل Design Edition 1 بين اللون الأحمر فيرمليون لجسم السيارة مع عجلات خاصة ومخارج عادم مميزة شريرة الشكل ومكابس مكابح حمراء اللون .

وفي الداخل سيوجد باقة كربون أسود ألكانتارا وفرش جلدي نابا أحمر أبيكس للمقاعد مع تطريز رمادي مختلف بين تطعيمات لونية أخري متنوعة. وتتوفر نسخ Design Editions لموديل 570S فقط مع ألوان خارجية تشمل الرمادي ستورم , البرتقالي فنتورا , الأبيض سيليكا ، فيما تم فتح باب الحجز علي السيارة لتسليمها في 2017. 



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12543

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم