حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 78014

ديانا: هذه قصتي ومصطفى قمر مع منتهى العشق

ديانا: هذه قصتي ومصطفى قمر مع منتهى العشق

ديانا: هذه قصتي ومصطفى قمر مع منتهى العشق

01-12-2010 03:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- ديانا كرزون الأمس وديانا كرزون اليوم، هي نفسها، الا من ناحية الشكل والمظهر، فقد أصبحت مثالاً للفتيات وطبعاً المغنيات كما تقول. إرادة المتابعة والاستمرارية مميّزة لدى الفنانة الأردنية، فلقد حسّنت في قدراتها الفنية بعد الشكلية، فخاضت مجال الغناء، التمثيل وتقديم البرامج، وماذا بعد؟ سؤال طرحته ليدي على ديانا إضافة الى أسئلة أخرى فبماذا أجابت؟

 تعيشين حالة من النشاط الفني بعد اصدارك ألبومك الجديد "ديانا 2010" فقد وقفت أمام الكاميرات لأول مرة كممثلة أخبرينا عن العمل؟

         

ديانا- صحيح، فلقد شاركت في بطولة مسلسل "منتهى العشق" أمام الفنان المصري مصطفى قمر. رشحني المخرج محمد النجار والمؤلف محمد الغيطي والفنان مصطفى قمر للمشاركة في بطولة المسلسل الذي ضم نخبة من النجوم وأجسد من خلاله شخصية فتاة بدوية تقع في غرام شاب من العاصمة وتتغيّر حياتها. أنا سعيدة لأن تجربتي الأولى كممثلة جاءت مع هؤلاء النجوم الكبار الذين ساعدوني كثيرا وأتمنى أن ينال المسلسل حظه من النجاح عند عرضه في رمضان المقبل.

 

- لماذا دخلت التمثيل من خلال مسلسل وليس فيماً كما تجري العادة مع الفنانين المغنيين؟

ديانا- المهم أن أدخل التمثيل بعمل ناجح يصل الى قلوب المشاهدين، فمن الممكن أن تكون تجربتي الأولى في السينما ولا تحظى بالنجاح، وفي الوقت نفسه الوجود كممثلة في مسلسل يعرض خلال شهر رمضان سيجعل ملايين العرب يشاهدونني بعكس السينما التي يشاهدها عدد محدود منهم وان كان هذا لا ينفي أنني أحلم بالوقوف أمام كاميرات السينما في المستقبل.

 

-كيف تصفين العمل مع الفنان مصطفى قمر؟

ديانا- العمل مع المطرب مصطفى قمر ممتع جدًا وسيضيف اليّ الكثير، فنحن سنشكّل دويتو ناجحًا في شهر رمضان المقبل. مصطفى فنان ناجح ولاشك في أن العمل معه مفيد لمطربة مثلي تقدّم تجربتها الأولى كممثلة، فضلا عن أن مصطفى يتمتع بموهبة الاختيار الجيد، لذلك كل تجاربه التمثيلية كانت ناجحة وأتمنى أن أشاركه بطولة فيلم سينمائي بعد أن نطمئن على نجاح المسلسل.

 

- الا يخالجك الخوف أن يسرقك التمثيل من الغناء؟

ديانا- استبعد امكانية أن يسرقني التمثيل من الغناء فأنا في الأساس مطربة والجمهور عرفني من خلال أغنياتي، والتمثيل يبقى بالنسبة الي تجربة فنية أسعى للنجاح فيها لتضيف الى رصيدي كمطربة ولا أعتقد أنه من الممكن حدوث تعارض بين الغناء والتمثيل لأن كليهما يضيف للآخر، فضلا عن كثير من نجوم الغناء قديمًا وحديثًا نجحوا في الجمع بين الغناء والتمثيل.

 

- ماذا بعد "منتهى العشق"؟

ديانا- حاليا لست مرتبطة بأعمال فنية أخرى وان كان هناك مشروع فيلم سينمائي لكنه مازال مؤجلا ولن أتخذ قرارا نهائيا بشأنه حالياً.

- لم نتكلم عن الألبوم؟

ديانا- الألبوم يضم 12 أغنية وتعاونت من خلاله مع المؤلفين عمر ساري ونادر عبدالله وكريم العراقي وأحمد فوده، ومع الملحنين وليد سعد ونادر مطيع ومحمد رحيم وناصر الصالح وكنت حريصة أن يكون منوعًا ويضمّ أغاني باللهجات المصرية والأردنية والخليجية.

 

- لماذا جاء اختيارك لاسم" ديانا 2010" عنوانا لألبومك؟

ديانا- أعتقد أن هذا العنوان يبدو غير تقليدي كما أنني أشعر بتفاؤل كبير بعام 2010 ولديً احساس قوي بأنني سأحقق خلاله نجاحا كبيرا.

 

- كم من الأغنيات ستصوّرين؟

ديانا- لقد تمّ القرار باختيار 6 أغنيات لتصويرها من قبل الشركة المنتجة، مع انني كنت أفكر في تصوير أغنيتين أو ثلاث على أقصى تقدير لتصويرها، لكن الشركة المنتجة قرّرت تصوير هذا العدد الكبير من الأغنيات لتعويض غيابي عن الساحة الغنائية طوال الفترة الماضية لمدة ثلاث سنوات.

 

- ما كان سبب هذا الغياب؟

ديانا- غيابي كان مقتصرًا على سوق الكاسيت فقط لأنني أحييت خلال تلك الفترة حفلات عديدة في مصر ودول الخليج كان لها الصدى الكبير.

 

- جرّبت تقديم البرامج ولم نرك في برنامج جديد فهل تخليت عن الفكرة؟

ديانا- من الممكن أن أكرّر تجربة العمل كمذيعة مرة أخرى بعد نجاح برنامج "دويتو" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي على شاشة قناة نايل لايف المصرية. لكن لابد أن يكون البرنامج المقبل يعتمد في الأساس على موهبتها كمطربة. تجربتي في البرنامج السابق كانت ممتعة لأنني استضفت من خلالها أغلب نجوم الغناء وغنيت معهم وتحدثنا في كثير من الموضوعات المهمة وأعتقد أن الجمهور أعجبته فكرة البرنامج لأنني لم أطرح نفسي كمذيعة بقدر ما طرحت نفسي كمطربة تحاور زملاءها.

 

- شاركت ضمن الحفل الفني الذي أقامته الجالية الأردنية في بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وبرزت أغنية "راسك بالعالي" جلياً؟

ديانا- صحيح شاركت في حفل عيد ميلاد جلالته في فندق برج العرب تحت رعاية عدد من المحطات الفضائية العربية حيث قدّمت معظم أغنياتي الوطنية الجديدة التي تضمنها ألبومي الجديد. وبالمناسبة سأعمد إلى تصوير الأغنية الوطنية "راسك بالعالي" من كلمات الشاعر عمر ساري وألحان نادر مطيع وتوزيع خالد مصطفى واخراج شحادة الدرابسة وسيتزامن بث الأغنية مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد الملك.

 

- انطلاقتك بعد خسارتك لوزن هائل كان ملفتاً... هل كانت البدانة تعيب حركتك الفنية ؟

ديانا- لم يعد مخفياً على أحد أنني أجريت عمليات للقضاء على السمنة، لكن السمنة هذه لم تكن تعيبني ولا تعيب حركتي الفنية، لكنني بت سعيدة أكثر عندما وجدت ردّة فعل إيجابية من قبل الجمهور وكنت مثالاً للرشاقة لدى الفتيات, وليس من الخطأ أن يجري الإنسان عملية تجميل إن كان لها دافع وليس لمجرد تقليد الآخرين.شكلي الأول لا يعيبني وعندما أخذت لقب السوبر ستار فقد تتوجت بشكلي القديم وأنا أحببت التغيير حتى أرى نفسي بشكل جديد أحبه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 78014
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-12-2010 03:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم