حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • مدرب الحسين يطالب بـ"ذبح خاروف" ويختبر أبو هضيب والأهلي يعيد النظر بالبرازيليين
طباعة
  • المشاهدات: 7198

مدرب الحسين يطالب بـ"ذبح خاروف" ويختبر أبو هضيب والأهلي يعيد النظر بالبرازيليين

مدرب الحسين يطالب بـ"ذبح خاروف" ويختبر أبو هضيب والأهلي يعيد النظر بالبرازيليين

مدرب الحسين يطالب بـ"ذبح خاروف" ويختبر أبو هضيب والأهلي يعيد النظر بالبرازيليين

29-11-2010 03:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجرى خلف الكواليس.
 
الأهلي يعيد المومني ونوفل
 
عاد لاعبا فريق النادي الأهلي لكرة القدم علاء المومني وأحمد نوفل للانتظام مع الفريق، بعد فترة مد وجز مع الجهاز الفني السابق، أدت الى ابتعاد المومني عن الفريق، وجلوس نوفل على المدرجات في أغلب المباريات.
 
وجاءت عودة اللاعبين بعد قرار تعيين عيسى الترك مديرا فنيا، حيث يرى اللاعبان أن المدرب الجديد يؤمن بقدراتهما، وبالتالي العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.
 
إلى ذلك، علمت "الغد" أن الأهلي يدرس إعادة النظر بمحترفيه البرازيليين الثلاثة، الذين لم يشكلوا إضافة حقيقية للفريق حتى الآن، مما قد يدفع الجهاز الفني للاستغناء عنهم، خلال فترة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب، خصوصا في ظل ارتفاع تكاليفهم المادية.
 
العربي يعيد طلب الشطناوي ويختبر مصرياً
 
أعاد النادي العربي مرة أخرى طلب ضم حارس مرمى فريق الحسين إربد لكرة القدم محمد شطناوي، في ظل الضعف الواضح في هذا المركز، والذي تجلى في المباريات الأخيرة.
 
وفتح العربي ملف المفاوضات من جديد مع الحسين إربد أمس لضم الحارس، بانتظار تواصل المباحثات، علما أن بداية الموسم شهدت فشل المفاوضت بين الجانبين لانتقال شطناوي.
 
يشار الى أن العربي عرض 50 الف دينار للحسين، فيما طلب الاخير مبلغ 70 الف دينار للاستغناء عن الحارس.
 
إلى ذلك، بدأ العربي باختبار محترف مصري، انتظم بالتدريبات اعتبارا من يوم أمس، للوقوف على مستواه الفني.
 
وفيما يتعلق بالغيابات، يحتجب اللاعب محمود البصول عن مباراة فريقه المقبل بالدوري بسبب الانذار الثالث.
 
أعضاء في الجزيرة يطالبون باستقالة عوض
 
رفع عدد من أعضاء إدارة نادي الجزيرة من وتيرة مطالباتهم باستقالة الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة خالد عوض، وذلك على خلفية النتائج غير الطموحة للفريق خلال الدوري، وآخرها الخسارة الكبيرة أمام الوحدات، والتي رافقها إبعاد المدرب من قبل الحكم.
 
وبحسب المعلومات، فإن إدارة النادي لم تحسم حتى اللحظة أمر الجهاز الفني، بانتظار بحث الموضوع ونتائج الفريق، قبل اتخاذ القرار المناسب.
 
وتشير المعلومات الى أن مباراة الفريق المقبلة أمام المنشية، ستحدد بنسبة كبيرة مصير الجهاز الفني.
 
مدرب الحسين يطالب بذبح خاروف لفك النحس
 
طلب المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم العراقي جبار حميد، من الادارة بضرورة ذبح خاروف أمام بوابة النادي، للتخلص من النحس الذي يعتقد المدرب بأنه يلازم فريق الحسين اربد في مبارياته.
 
طلب المدرب "الغريب"، جاء أمام رئيس النادي خلدون حتاملة، الذي أبلغ حميد بأن النادي لا يملك ثمن خاروف لذبحه، فجاء رد رئيس لجنة الكرة كميل السكران، الذي أبلغ المدرب "مازحا" بأنه سيقوم بذبح دجاجة أمام بوابة النادي لتلبية رغبة المدرب العراقي.
 
من جانبه، أكد حميد هذا الطلب، لإيمانه بأن مثل هذه الاعمال تزيل النحس، كاشفا النقاب عن اتباع مثل هذه الاعمال خلال رحلاته التدريبية.
 
وتطرق المدرب الى إيمانه ببعض الامور الشكلية التي تجلب الحظ، متحدثا على سبيل المثال عن المباراة المقبلة أمام الوحدات بالقول: "مدرب فريق الوحدات دراغان في حال حضر الى الملعب وهو يرتدي بدلة رياضية، فإن احتمالات خسارة فريقه واردة بشكل كبير، فيما ترتفع نسبة الفوز كثيرا في حال حضر الى الملعب وهو يرتدي البدلة الرسمية".
 
إلى ذلك، طلب فريق الحسين اربد من لاعب فريق الرمثا عادل أبو هضيب، الانتظام بتدريبات الفريق لمدة أسبوع، للوقوف على مستواه الفني، املا في ضمه الى صفوف النادي خلال المرحلة المقبلة، في حال نسب المدير الفني بذلك.
 
وباشر اللاعب تدريباته مع "الأصفر" اعتبارا من يوم أمس، للنظر في إمكانية ضمه، بعد خروجه من فريق الرمثا احتجاجا على وضعه على مقاعد البدلاء.
 
وأبلغ الرئيس الفخري للنادي نصير الحمود إدارة النادي بتخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبين، في حال تحقيق الفوز الاسبوع المقبل على فريق الوحدات بالدوري.
 
كواليس النجوم
 
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، يعود الى عمان يوم غد الثلاثاء قادما من ماليزيا، بعد تكريمه هناك من قبل الاتحاد الآسيوي كأحد أفضل المدربين الآسيويين خلال العقد الحالي، الى جانب مشاركته في عدة أنشطة نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هناك.
 
فريق الجزيرة لكرة القدم، يفتقد لجهود لاعبه محمد الباشا في المباراة المقبلة أمام المنشية السبت المقبل، بسبب حصوله على الانذار الثالث أمام الوحدات... اللاعب أحمد عطية يغيب ايضا بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة نفسها.
 
يصل الى عمان خلال الأيام القليلة المقبلة، 4 محترفين (مصريان ونيجيريان)، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وذلك لاختبارهم، أملا في اختيار الافضل خلال مرحلة الاياب من الدوري... الحسين إربد يبحث عن لاعبي وسط ومهاجم للتعاقد معهما... إلى ذلك، يبذل رئيس لجنة كرة القدم في النادي كميل السكران، جهودا كبيرة بحثا عن نتائج أفضل... السكران يحظى بحب واحترام اللاعبين لقربه منهم، وملامسته همومهم.
 
فريق الحسين إربد، سيفتقد في مباراته المقبلة أمام الوحدات، الى المهاجم مراد ذيابات بسبب الانذار الثالث.
عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7198
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-11-2010 03:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم