حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13152

وزير الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في مادبا

وزير الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في مادبا

وزير الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في مادبا

30-07-2016 10:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد وزير الشباب رامي وريكات أن الوزارة ستجري تغييرا في كيفية تنفيذ البرامج والأنشطة، التي من شأنها المساهمة في الارتقاء بدور الشباب الأردني، تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في بناء القدرات وتعزيز المهارات للشباب لكونهم عماد الوطن ومستقبلة.

جاء ذلك خلال تفقده السبت عددا من المنشآت الشبابية والرياضية في محافظة مادبا.
وأكد وريكات أن الوزارة أطلقت مبادرة لتأهيل وتطوير المراكز الشبابية في جميع أنحاء المملكة، لتكون جاذبة للشباب وتلبي رغباتهم وطموحاتهم.

وأضاف أن خدمة الشباب في صلب كتاب التكليف السامي، وأولوية في برامج الوزارة، لإكمال مسيرة الوطن اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا، بما في ذلك إجراء الانتخابات بموعدها المقرر، داعيا الشباب المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الديمقراطي، الذي كفله الدستور الأردني لأبناء الوطن.

وبين وريكات أن الوزارة ستفتح حوارات مناقشات مكثفة مع الشباب لأخذ تطلعاتهم وأرائهم وأفكارهم في شتى المجالات التي تعنى بالجانبين الشبابي والرياضي، لكونهم عماد الوطن ومستقبله، مؤكدا بأن البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة يجب أن يكون للشباب دور فاعل في ترجمتها على أرض الواقع.

وأكد وريكات أن المراكز الشبابية يقع على عاتقها دور كبير في ترجمة الرؤى والأفكار إلى واقع يخدم الشباب وتوفير التسهيلات اللازمة والمناسبة لخدمة الشباب والانفتاح على المجتمع المحلي، ودعا إلى أهمية استثمار المرافق والمراكز الشبابية لخدمة الشباب والانفتاح على المجتمع المحلي، مؤكدا أن المرافق الشبابية والرياضية يجب أن تكون في خدمة الجميع وفق القوانين والأنظمة والتعليمات المرعية.

وأكد الوريكات خلال جولته الميدانية التي رافقه فيها مدير شباب مادبا فراس الشوابكة، انه سيتم متابعة مختلف القضايا التي تهم المراكز الشبابية.

وأطلع وزير الشباب في مدينة الأمير هاشم للشباب على مشاريع المبادرات الملكية والتي تشمل المسبح الأولمبي والصالة الرياضية وملعب كرة القدم، وأكد على ضرورة أن يستفيد المجتمع المحلي من المرافق الرياضية في المدينة وترويجها، لتفعيل الشأن الشبابي والرياضي في محافظة مادبا.
واستمع الوزير إلى شرح قدمه مديرا الشباب والمدينة الرياضية والدور الملقى على المرافق الشبابية والرياضية في خدمة المجتمع الشبابي والرياضي في المحافظة.الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13152

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم