حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15784

القفازات الأردنية في معسكر داخلي تحضيراً لريو البرازيلية

القفازات الأردنية في معسكر داخلي تحضيراً لريو البرازيلية

القفازات الأردنية في معسكر داخلي تحضيراً لريو البرازيلية

07-06-2016 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - باشر المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته أمس في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، وذلك تحضيرا للمشاركة في التصفية الاخيرة المؤهلة الى أولمبياد ريو دي جانيرو والمقررة في اذربيجان خلال الفترة من 17-26 حزيران (يونيو) الحالي.
معسكر داخلي
ومن المقرر ان يكون المنتخب الوطني قد دخل في معسكر تدريبي محلي مغلق، بانتظار الترتيب لاقامة معسكر خارجي في تركيا أو اوكرانيا، وان تعذر فإنه سيقرر السفر مبكرا إلى اذربيجان، حيث سيتم اقامة معسكر تدريبي قبل انطلاق البطولة.
وكان المدير الفني للمنتخب عزالدين عقون قد منح اللاعبين فترة راحة بعد معسكر كوبا، مؤكدا ان المرحلة الانتقالية للاعبين المنتخب من معسكر قوي وعال المواصفات، الى جانب دخول شهر رمضان المبارك، ما منح اللاعبين فترة الاستشفاء المناسبة، قبيل الدخول في المرحلة الاخيرة قبل انطلاق التصفية الاخيرة.
التفاصيل الفنية للاوزان
تضم صفوف المنتخب في وزن 81 لاعبين اثنين، هما عدي الهنداوي ومحمد اليازوري، الى جانب لاعب المنتخب في وزن 91 كغم ايهاب درويش، حيث يحاول الأخير انزال الوزن لاتاحة المجال له لمنافسة الهنداوي واليازوري لتمثيل المنتخب في التصفيات لهذا الوزن، بيد ان وزن درويش ما يزال بحدود 85 كغم، وان انقاص 5 كغم خلال فترة اسبوع صعبة، لذلك فإنه من المؤكد ان يتم اقامة تصفية نهائية بين اليازوري ودرويش والهنداوي لتمثيل المنتخب في هذا الوزن، فيما تعرض الهنداوي لاصابة بليغة في معسكر كوبا، وينتظر ان يكون قد انهى مراحل متقدمة من الاستشفاء في المرحلة الانقالية الحالية.
كذلك لاعب المنتخب عبادة الكسبة في وزن 60 كغم، فإنه ما يزال اعلى من الوزن بقليل، لذلك فإن المعسكر الداخلي سيضبط التغذية، وسيتم انزال وزنه ليصبح تحت 60 كغم قبل الوزن العام للتصفية الاخيرة.
يذكر أن معسكر كوبا شارك فيه محمد عبدالعزيز الوادي وزن 56 كغم، زياد عشيش وزن 75 كغم، عدي الهنداوي 81 كغم، ايهاب درويش 91 كغم، عبادة الكسبة 60، احمد درويش 64، محمد اليازوري 81 ولاعبنا المتأهل الى الاولمبياد حسين عشيش في وزن فوق 91 كغم.
تشكيلة الوفد
ويضم وفد المنتخب المغادر الى اذربيجان يوم الثلاثاء المقبل، عضو مجلس ادارة الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية وليد جرار، والمدير الفني عزالدين عقون والمساعدين فرج درويش وعمر الفيومي، الى جانب الاسماء التي ستمثل المنتخب في التصفية، حيث ما تزال الاسماء غير حاضرة في ظل تواجد 3 لاعبين لهذا الوزن، فيما يتوقع ان تنحصر الاسماء بين محمد الوادي، عبادة الكسبة، زياد عشيش، محمد اليازوري، حسين عشيش.
بينو: الاتحاد يدرس
من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد العميد سمير بينة إلى أن اجتماع الاتحاد والمقرر اليوم، سيتم مناقشة طلب المدير الفني بشأن معسكر تركيا او اوكرانيا، وينتظر ان يتم مناقشته عقون بهذا الشأن، والفائدة المرجوة من ذلك، كما سيتم مناقشة تقرير المدير الفني عقون عن معسكر كوبا، الى جانب تصوراته للمرحلة المقبلة. الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15784

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم