حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25630

إنيستا: برشلونة سيفوز بالكأس رغم صعوبة مواجهة إشبيلية

إنيستا: برشلونة سيفوز بالكأس رغم صعوبة مواجهة إشبيلية

إنيستا: برشلونة سيفوز بالكأس رغم صعوبة مواجهة إشبيلية

21-05-2016 08:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -عتقد أندريس انيستا لاعب وسط برشلونة ان فريقه سيعاني في مواجهة اشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم غدا الأحد إلا أنه سيخرج منتصرا.
ويشعر قائد برشلونة بالقلق من الفريق الأندلسي الذي توج بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي حيث يسعى الفريقان للفوز بثاني ألقابهما عندما يلتقيان على ملعب فيسنتي كالديرون غدا.
وقال انيستا للصحفيين اليوم السبت "يجب أن نخوض المباراة بقوة أمام منافس سيجعلنا نعاني في لحظات مهمة خلال المباراة. الفريقان ملزمان بتحقيق الفوز.
"هذا الفريق لديه هذا الالتزام عند خوض أي مباراة نهائية. نحن نلعب دائما على البطولات. نقاتل من أجل كافة الألقاب في كل موسم وفي بعض الأحيان نفوز وبالبعض الأخر لا لكن الالتزام بالفوز دائم. فهذا يحدث في كل مباراة فما بال بالمباراة النهائية."
وتمت اثارة موضوع حمل جماهير برشلونة لاعلام "قطالونيا" خلال المباراة.
وتمنع الشرطة رفع هذه الرايات التي تشير إلى رغبة قطالونيا في الاستقلال لكن النادي تقدم بالتماس ضد المنع وحصل على موافقة برفع جماهيره لهذه الرايات خلال المباراة.
وقال انيستا "أريد فقط حضور الجماهير وقضاء وقت ممتع. (الفوز) بالكأس سيجعل كل الناس سعيدة بغض النظر عن رأيك بشأن الراية.
"النادي قال رأيه وسأحتفظ برأيي لنفسي لأن ما أقوله قد يساء تفسيره. الشيء الوحيد الذي يهمني أنه بعد نهاية المباراة يكون برشلونة هو البطل."
ويعتقد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن بطل الدوري سيجد طريقه لإنهاء الموسم منتصرا.
وقال "أنا متفائل وأعتقد أننا سنفوز. هذه اخر مباريات الموسم فكل شيء بدأ وانتهى وسنخوض المباراة بكثير من الثقة والدوافع للفوز بلقب آخر.
"أرى الفريق في مستوى جيد. التدريبات التي خضناها خلال منتصف كل أسبوع خلال فترة عدم وجود مباريات سمحت لنا بالكثير من العمل. اللاعبون سعداء للغاية". (رويترز)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25630

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم