حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20011

مشاركة أردنية في مهرجان سان ريمو لغناء الناشئين

مشاركة أردنية في مهرجان سان ريمو لغناء الناشئين

مشاركة أردنية في مهرجان سان ريمو لغناء الناشئين

08-05-2016 11:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شارك مجموعة من الأطفال الأردنيين ضمن مهرجان الغناء في مدينة (سان ريمو- إيطاليا) وهو مهرجان دولي للناشئين من المدارس، وتأهلت الطالبة نادين رزق الله.

يشار إلى أن الأردن ، هو المشارك الوحيد عربيا في مجال الغناء المُنفرد والجماعي في المهرجان الذي يقام على غرار مهرجان الغناء للكبار وعلى مدى أربعة ايّام.

ويقوم صالون وطن للمُوسيقى، وهي مبادرة تطوّعيّة تقوم علي تقديم تعليم الموسيقي عبر بِنَاء غرف صفّية، بدعم الطالبة نادين, وبالترتيب الفنّي، والتعاون مع المركز الوطنيّ للمُوسيقى الذي مثّلته في المهرجان عن المركز الوطني للموسيقي ، رنا رزق.

وقالت نداء المعاني :» أنّ المشاركة ب( سان ريمو) هو انجاز مُهمّ ومشاركتنا مُلهمة. وأضافت ضُحى عبد الخالق عن صالون وطن للموسيقي: « أنّه من الرائع إشتراك فئة الشابات والشباب من المدارس بالمهرجان في هذا العام. حيث سيعلمون بأنّ لهم منصّة دوليّة للأداء ومواهبهم تُضاهي تلك العالميّة «.

ومن المتوقع اعلان نتائج الفائزين من الغناء الفردي والجماعي خلال هذا الاسبوع سيتم ، وإعلان اسماء المدارس التي تأهلت و الفائزة، من مسرح «Ariston « ومن مسرح دار الأوبرا في سان ريمو
الرأي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20011

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم