حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19540

النائب اللوزي لـ"سرايا" : ما طلبته من النسور حقي ولا "أشحد"من أحد

النائب اللوزي لـ"سرايا" : ما طلبته من النسور حقي ولا "أشحد"من أحد

النائب اللوزي لـ"سرايا" : ما طلبته من النسور حقي ولا "أشحد"من أحد

29-03-2016 01:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ايمن العمري - اكدت النائب مريم اللوزي في حديثها لـ"سرايا" ان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور رفض استقبالها في مكتبه في مجلس النواب ، حيث رفض مدير مكتبه ادخالها للقائه لطلب تغطية الحكومة لنفقات علاجها التي وصلت الى ما يقارب الـ120 ألف دينار.
 
و قالت اللوزي انها بقيت تنتظر خارج مكتب النسور لاكثر من ساعتين إلا انه لم يخرج عليها ولم يستمع لمطالبها نهائياً ، واضافت ان ما تطلبه هو حق لها ، فاذا كان رئيس الوزراء يتعامل مع زميلة له في مجلس النواب بهذا الاسلوب فما بال الموطن اذا طلب منه اعفاءاً طبياً او ما شابه ، واردفت قائلة " انا ما اطلبه حق لي ولا اشحد من احد " ، مبينةً انها طللبت من النسور الوقوف معها لاستكمال اجراءات علاجها ولم تطلب منه تغطية ما دفعته على نفقتها الخاصة.
 
و اوضحت اللوزي ان ما حصل معها هو نتيجة خطأ طبي في المستشفيات التي قامت بمراجعتها بالتشخيص حيث تبين وجود تقب في الامعاء الدقيقة وانها استمعت لنصيحة الاطباء بالسفر الى امريكا لاستكمال العلاج ، وقالت انها عانت كثيراً نتيجة تلك الاخطاء التي كادت ان تودي بحياتها لذلك اضطرت للسفر الى امريكا لاستكمال آخر مرحلة في العلاج إلا ان الحكومة رفضت ذلك.
 
و اضافت اللوزي ان على الحكومة ان تشرع فوراً بقانون محاسبة الاخطاء الطبية التي تودي بحياة الكثير من المرضى وتمر دون ان يحاسب الطبيب المخطئ ، كي لا يفكر المريض بالسفر الى الخارج للعلاج لان في ذلك تهديد لسمعة الطب في الاردن المعروفة على مستوى العالم العربي و حتى الغربي.
 
و توجهت اللوزي بالشكر و العرفان لكل النواب الذين ساندوها بمحنتها وشكرت كل من وقف معها وايدها في موقفها مشيرةً ان الديوان الملكي الهاشمي طلب منها اوراقها العلاجية و فواتير النفقات " ربما لاستكمال العلاج باعفاء ملكي".
 
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19540

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم