حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36500

بالصور .. اهمال خزان مياه في الطفيلة يتسبب بمداهمة المياه لمنزل وانهيار جدران استنادية

بالصور .. اهمال خزان مياه في الطفيلة يتسبب بمداهمة المياه لمنزل وانهيار جدران استنادية

بالصور  ..  اهمال خزان مياه في الطفيلة يتسبب بمداهمة المياه لمنزل وانهيار جدران استنادية

23-03-2016 12:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  لم يكن يتوقع احد المواطنين في منطقة العين البيضاء جنوبي محافظة الطفيلة، ان كمية المياه الكبيرة التي داهمت منزله أول أمس كانت بسبب فيضان خزان مياه الشرب التابع لسلطة المياه القريب من منزله، بل كان يتوقع انها امطار الخير جراء المنخفض الاخير التي شهدته المحافظة.

المواطن  الذي استيقظ صباح اول أمس على كميات كبيرة من المياه داهمت منزله وألحقت اضرار بالغة بالممتلكات والحديقة وأدت الى انهيار جدران استنادية كان يعتقد انها بسبب الامطار، لكنه حينما نظر الى المنازل المجاورة له تيقن ان المياه الغزيرة كانت بسبب فيضان خزان المياه التابع لسلطة المياه في الطفيلة الذي يجاور منزله.
 
وقال  ، ان خزان المياه الموجود في بلدة العين البيضاء/ حي الحاوز ومنذ تأسيسه تتسرب المياه منه سنويا نتيجة اهمال المسؤولين عنه ما يؤدي ذلك الى دمار في الاراضي الزراعية والمساكن المجاورة له، مؤكدا القيام بالعديد من المراجعات لسلطة المياه في الطفيلة للوقوف على المشكلة المتكررة دون استجابة.


واضاف، " ان صباح يوم الاثنين تسربت المياه من الخزان بقوة (9) انش على المنزل ما ادى الى انهيار جدارن استنادية تبعد (3) متر عن منزله وحطمت اكثر من (10) اشجار في الحديقة بالاضافة الى دخول المياه الى منزله محملة بالطمي والحجارة، ما الحق اضرار بالغة بالممتلكات".


بدوره قال مدير سلطة المياه في الطفيلة المهندس مصطفى زنون، ان الجهاز المخصص لتنبيه الحارس اثناء فيضان خزان المياه كان معطلا ما ادى الى فيضانه على منزل المواطن القريب من الخزان في منطقة العين البيضاء، وقامت كوادر السلطة على الفور بالكشف على منزل المواطن وقطع المياه، مؤكدا ان السلطة ستقوم بنقل خط المياه الذي يتعرض للفيضان الى اقرب مجرى للوادي تجنبا لتعرض منازل المواطنين للخطر في القريب العاجل.الرأي
 






 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36500

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم