حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36009

لجان نقابة الصحفيين تفقد النصاب في معظم اجتماعاتها .. والنقيب غائب

لجان نقابة الصحفيين تفقد النصاب في معظم اجتماعاتها .. والنقيب غائب

لجان نقابة الصحفيين تفقد النصاب في معظم اجتماعاتها  ..  والنقيب غائب

06-03-2016 12:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - خاص - لازالت نقابة الصحفيين تواجه موجة من الانتقادات من قبل الوسط الصحفي  والاعلامي ،نظراً لاستمرارها بنهجها الغريب و الغير واضح، والذي يسير ضد مصلحة الوسط الاعلامي والسير بعيداً عن القضايا التي تهم الصحفيين وكأنها ستار مهزوز ووجودها لا يغني ولا يسمن من جوع.
 
الحلقة الجديدة من خروقات نقابة الصحفيين تمثلت هذه المرة بلجان النقابة التي لا يعلم احد حتى الأن ما هو دورها ولماذا أُسست او هل استفاد منها الصحفيون ام لا ، وهل لها دور في الدفاع عن الحرياتا لاعلامية ام انها فقط للمشاحنات والصراعات الداخلية و المشاكل التي تعصف بالنقابة وسط وقوف نقيبها طارق المومني عاجزاً تماماً عن فعل اي شيء بل على العكس زاد صمته الطين بلة.
 
لجان نقابة الصحفيين مُجمل اجتماعاتها تتم بفقدانها النصاب وعدم حضور الاعضاء وغياب دائم في معظم الأحيان ، فدائماً هنالك محاولات لملمة الوضع ولإقامة اجتماع لأي لجنة من اللجان دون اكتمال النصاب  ، فيبقى اعضاء اللجنة بانتظار وصول زملائهم للبدء بإجتماع اللجنة لكن كل هذه المحاولات تبوء بالفشل بسبب عدم اكتمال النصاب.
 
تساؤلات عديدة من قبل الوسط الصحفي هي لماذا لا يتم حل هذه اللجان ومجلس النقابة وإعادة انتخاب نقيب جديد قوي لنقابة الصحفيين يدافع عن الصحفيين ويكون شرساً في وجه اي محاولة للنيل مخن حقوق الصحفيين ، وليس الوقوف بوجه كل من يحاول الانتساب لهذه النقابة.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36009

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم