حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18855

انتهاء مهلة التخلص من «الألعاب النارية» الأربعاء

انتهاء مهلة التخلص من «الألعاب النارية» الأربعاء

انتهاء مهلة التخلص من «الألعاب النارية» الأربعاء

31-10-2010 08:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تنتهي يوم بعد غد الاربعاء الفترة التي منحتها الحكومة لاصحاب محلات بيع الالعاب النارية للتخلص من الكميات الموجودة لديهم وتم استيرادها بالطرق القانونية وفقا للناطق باسم وزارة الداخلية المحافظ نسيم الخصاونة ، وكانت الحكومة حظرت استيراد الالعاب النارية ومنحت اصحاب محلات بيعها مهلة حدها الاعلى سنة واحدة للتخلص من كميات الالعاب النارية الموجودة لديهم.

وبموجب قرار مجلس الوزراء فانه بناء على قرار وزير الداخلية نايف سعود القاضي المتضمن حظر استيراد الالعاب النارية وقرار وزير الصناعة والتجارة عامر الحديدي وبالاستناد الى احكام المادة (6 ـ أ) من قانون الاستيراد والتصدير رقم 21( ) لسنة 2001 وتعديلاته الموافقة على حظر استيراد الالعاب النارية ومنح اصحاب محلات بيع الالعاب النارية مهلة حددها القرار بحد اعلى سنة واحدة من تاريخ صدور القرار اي 3 تشرين الثاني الحالي وذلك للتخلص من كميات الالعاب النارية الموجودة لديهم والتي استوردت بشكل قانوني.

وقال الخصاونة  ان كل من يضبط ولديه العاب نارية بعد انتهاء المهلة وسريان القرار سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية المنصوص عليها في القانون واضاف ان كل شخص او اي جهة يضبط قيامها باطلاق العيارات النارية سيتم التعامل معه وفقا لاحكام القانون.

واكد ان على المؤسسات التي تستورد او تبيع هذه الالعاب وكذلك المحلات المرخصة يتوجب عليها اعادة النظر في العمل بأي مهنة اخرى كون القانون يحظر عليها ممارسة هذه المهنة.

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18855
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-10-2010 08:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم