حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 24920

امام وزير النقل

امام وزير النقل

امام وزير النقل

29-02-2016 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - طالب عدد من ابناء منطقتي الحرث وراجب في مدينة كفرنجه بتوفير وسائل مواصلات لنقلهم الى مدينة كفرنجه مركز اللواء، للتخفيف من معاناتهم.


وطالب المواطن محمد العنانزه هيئة تنظيم قطاع النقل بتوفير باص لنقل الركاب من كفرنجه الى الحرث وراجب كون المنطقة غير مخدومة ومحرومة من توفر الباصات التي تنقلهم، ما يضطرهم الى استخدام مركبات الخصوصي ، ويكبدهم اجورا مضاعفة.


واشار المواطن جميل العنانزه الى الزام الباص الحالي البديل بالعمل على الخط خصوصا ًأن الفئة الأكثر استخداماً لخدمات النقل العام هم من محدودي الدخل والطلبة بفئتيهم المدارس والجامعات.

 

وقال مدير مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل في محافظة عجلون الدكتور لؤي البطاينة، ان الباص القديم الذي كان يعمل على خط كفرنجه الحرث راجب انتهى ترخيصه ومحجوز لدى المحاكم للنظر بالقضية وسيصار بعد انتهاء القضية المنظورة الى اعادة تشغيله على الخط نفسه.


وبين البطاينة انه لحل المشكلة تم اعطاء تصريح مؤقت لاحد الباصات العاملة على خط كفرنجه عجلون، الا انه لا يستطيع الالتزام بسبب ارتفاع التكلفة التشغيلية عليه وقيام اصحاب المركبات الخصوصي بتحميل الركاب، مبينا انه يتم عمل دراسة شمولية لخطوط الباصات العاملة في محافظة عجلون من اجل ادامة عملها.







طباعة
  • المشاهدات: 24920

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم