حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28701

بالفيديو .. متهم يصاب بنوبة هلوسة في قسم الشرطة

بالفيديو .. متهم يصاب بنوبة هلوسة في قسم الشرطة

بالفيديو ..  متهم يصاب بنوبة هلوسة في قسم الشرطة

22-02-2016 10:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أصيب متهم بأحد أقسام الشرطة الروسية بنوبة عصبية غريبة، يعتقد أنها ناتجة عن تناوله عقاراً مخدراً شديد المفعول، جعله عاجزاً عن السيطرة على نفسه.

ويظهر المتهم في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا، وهو يحاول الجلوس على الكرسي مرات عديدة، قبل أن يسقط على الأرض، في الوقت الذي كان فيه رجال الشرطة يصورون ما يحدث وهم يضحكون دون أن يحاولوا مساعدته.

ويبدو المتهم الذي لم يتم كشف هويته في الفيديو الذي تصل مدته إلى أكثر من سبع دقائق، وهو يترنح وكأنه تحت تأثير الكحول، إلا أن حالته كانت أسوأ من ذلك، حيث كان يرتطم بالجدران ويسقط على الأرض كلما حاول الوقوف على قدميه بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويعتقد أن المتهم تعاطى مادة "غاما هيدروكسيد" وهي عبارة عن عقار عديم اللون أو الرائحة، يمكن أن يتسبب بفقدان الوعي والغثيان والصداع والهلوسة والارتباك وفقدان الذاكرة، ويدفع من يتناوله إلى ارتكاب الحماقات في بعض الأحيان.

ومن غير المعروف سبب اعتقال المتهم وماذا حدث بعد انتهاء هذا المشهد، لكن آثار هذا العقار المخدر يمكن أن تستمر لمدة تتراوح بين ساعة ونصف و4 ساعات، قبل أن يكون متعاطيه قادراً على التوازن والوقوف على قدميه من جديد.
  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28701

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم