حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20902

بالفيديو .. مسنة 106 عاماً تحقق رغبتها بالرقص مع أوباما وزوجته

بالفيديو .. مسنة 106 عاماً تحقق رغبتها بالرقص مع أوباما وزوجته

بالفيديو ..  مسنة 106 عاماً  تحقق رغبتها بالرقص مع أوباما وزوجته

22-02-2016 08:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- تحققت أمنية مسنة أمريكية تبلغ من العمر 106 بمقابلتها الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل في البيت الأبيض، بمناسبة شهر التاريخ الأسود، معربة عن سعادتها وفرحتها الشديدتين برقصات أدتها بمشاركة الزوجين.

وأبدت العجوز السمراء فيرجينيا ماكلورين فخرها واعتزازها بأوباما كأول رئيس أسود للولايات المتحدة الأمريكية طوال مصافحتها لأوباما وميشيل معاً، وقالت إنها هنا (أي في البيت الأبيض) لتحتفل بشهر التاريخ الأسود، الذي تحتفل به أمريكا وكندا في شهر فبراير (شباط) من كل عام، حيث ولدت ماكلورين ذات البشرة السوداء عام 1909 في كارولينا الجنوبية، حيث كان ويليام هوارد تافت رئيساً لأمريكا.

وتقدمت المسنة ماكلورين بطلب عام 2014، عندما كان عمرها 104 عام، تناشد فيه بزيارة البيت الأبيض ومقابلة الرئيس أوباما، وكررت طلبها عبر مقطع فيديو رُفع على يوتيوب في ديسمبر (كانون الأول) 2014، كما أنها قامت في العام ذاته بعمل تطوعي مدته 40 ساعة في الأسبوع تساعد فيه الطلاب الذين يعانون من إعاقات عقلية شديدة، وخلال حفل خيري قالت ماكلورين لمراسل تلفزيون إن لديها أمنية واحدة قبل أن تموت وهي أن تلتقي برئيس الولايات المتحدة.

وعبر أوباما وميشيل عن انبهارهما بروح الدعابة والطاقة التي تملكها ماكلورين، التي كانت شاهدة على 18 رئيس أمريكي، مؤكدين لها أنها أضاءت يومهما، بحسب صحيفة تلغراف البريطانية.
  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20902

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم